ناشئو كرتنا بمواجهة لبنان في بطولة غرب آسيا للتأهل إلى نصف النهائي

تشرين:

يخوض اليوم منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم لقاءه بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة غرب آسيا للناشئين المقامة في مدينة العقبة بالمملكة الأردنية الهاشمية ضد منتخب لبنان وذاك في التاسعة مساء على ملعب العقبة.

وكان منتخبنا قد فاز في اختباره الأول أمام فلسطين بهدفين لهدف ولبنان بدوره تخطى عقبة الكويت بهدفين من دون رد، ما يعني أن مواجهة اليوم صعبة على كلا الطرفين والفائز سيضع قدمه في نصف النهائي.

مصطفى الرجب مدرب منتخبنا قال: مباراة اليوم مهمة لجهة التأهل وسنخوضها بحافز معنوي عال بعد الفوز على فلسطين في الجولة الأولى التي قدمنا فيها مستوى طيباً والنتيجة كان يجب أن تكون أكبر من ذلك لولا رعونة مهاجمينا، وذلك رغم الحر الشديد والرطوبة العالية وفترة التحضير القصيرة التي لم تتعد 25 يوماً بعد انقطاع شهر رمضان وشهر الامتحانات، فالأخطاء كانت موجودة وسنعمل على تلافيها ونعتمد اللعب الجماعي والقادم أفضل.

من جهة ثانية يلتقي منتخبا الكويت وفلسطين في السادسة مساء على الملعب ذاته وأملهما تحقيق الفوز لإنعاش آمالهما بالتأهل للدور نصف النهائي، فهما قد تعرضا للخسارة في الجولة الأولى أمام لبنان وسورية على الترتيب، حيث خسر الأزرق بهدفين دون رد، في حين خسر المنتخب الفلسطيني بهدفين مقابل هدف.

وتعد المباراة بين المنتخبين حاسمة لاستكمال مشوارهما باتجاه الصعود إلى نصف نهائي البطولة، حيث إن خسارة أي منهما تقضي على آمال التأهل.

وطالب محمد العزب مدرب الكويت لاعبيه بالثقة بقدرتهم على تجاوز المنتخب الفلسطيني والحفاظ على فرص التأهل للدور الثاني.

 

العراق والأردن حجزا مقعديهما

تمكن المنتخب العراقي للناشئين من التغلب على نظيره العماني بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة البقعة بالأردن، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا.

وقدم المنتخب العراقي عرضاً رائعاً في الشوط الأول توّجه بهدفين حملا توقيع حسن علي في الدقيقة 22، وحسين عامر بالدقيقة 42.

بدوره صاحب الأرض منتخب النشامى حجز هو الآخر مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على اليمن بهدف ليتقاسم صدارة المجموعة مع العراق ب6 نقاط ، في حين ودع منتخبا اليمن وعُمان البطولة من دورها الأول ومن دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار