بركات: فريقنا جاهز لمواجهة الكويت الكويتي غداً

تشرين

عقد اليوم المؤتمر الصحفي للقاء جبلة والكويت الكويتي في سلطنة عمان للجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الآسيوية الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وفيه قال مدرب جبلة علي بركات : نشكر الأشقاء في سلطنة عُمان على حسن الاستضافة وهذا ليس غريباً على أهلنا في عُمان ونشكر جماهيرنا الكبيرة على الدعم الكبير الذي شكّل دافعاً لنا لتقديم الأفضل في المباراة الأخيرة.
وأضاف: أشكر رئيس النادي الأستاذ سامر محفوض على دعمه، فالنجاح يأتي نتيجة جهد متكامل داخل وخارج الفريق وهو مانجحنا به برفقة الطاقم الفني والإداري كاملاً.
وختم البركات : فريقنا جيد فنياً وكرة القدم تعطي من يعطيها، درسنا الفريق المنافس وأسلوب لعبه ومفاتيحه وجاهزون لتمثيل سورية بالشكل الأفضل.
بدوره اللاعب حمزة الكردي قال: شكراً لنادي السيب على الاستضافة المتميزة، وهدفنا من هذه المشاركة تحقيق أفضل إنجاز لجماهيرنا وبلدنا وهدفنا الآن منصبٌّ على التركيز للدور القادم، ونعد الجماهير بتقديم أفضل مايمكننا لتحقيق ذلك.
يشار إلى أن جبلة لديه أمل كبير بالتأهل للدور الثاني في حال فوزه، حيث يملك 3 نقاط من فوزه على الأنصار اللبناني بهدف وخسارة أمام السيب بالنتيجة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار