المدرب الوطني معسعس: كرتنا عاشت تخبطات وبحاجة لنقلة نوعية

تشرين
أصبحت الأمور أسهل نوعاً ما في الحصول على منصب رئيس اتحاد الكرة بعد استقالة ماهر السيد وبقيت الأمور معلقة بين صلاح رمضان وفادي دباس.
فراس معسعس مدرب وطني أكد لـ«تشرين» أن الاسمين المطروحين لرئاسة اتحاد كرة القدم مميزان، فالرمضان رئيس اتحاد سابق ورئيس فرع دمشق للاتحاد الرياضي وعضو مكتب تنفيذي ورئيس نادٍ ولاعب ومدرب، وكذلك الدباس كان رئيساً سابقاً لاتحاد الكرة ومدير منتخب .
“تخبطات”
وأشار المعسعس إلى أن كرتنا اليوم تعيش حالة تخبط وتراجع وهي في أسوأ حالاتها وخاصة الناحية الإدارية، وتابعت اللجنة المؤقتة تكرار الأخطاء والمنغصات، لكنها لا تلام نتيجة ضعف خبرة بعض أعضائها.
وأوضح المعسعس حال دورينا وما شاب روزنامة الدوري من تخبطات وتأجيلات وانسحابات، إضافة إلى إخفاقات منتخباتنا جميعاً وخاصة الرجال مع المعلول والمحروس.
«بحاجة لثورة فعّالة»
وتابع المعسعس كلامه بالقول: كرتنا بحاجة لثورة فعالة وتحليل المشكلة التي تعصف بكرتنا لردم الهوّة والفجوة ما بيننا وبين اتحادات الدول العربية القريبة منا، للعودة إلى السكة الصحيحة وتحقيق نقلة نوعية ونهضة سريعة وهذه بحاجة لعمل وجهد مضاعفين مع تحسين واقع الدوري من حيث نظام المسابقات الواضح والاهتمام بالفئات العمرية وتطوير العمل الإداري, وكل هذا لا يتحقق إلّا بوجود اتحاد قوي له كلمته وهيبته.
وختم المعسعس: الاتحاد الجديد مطالب بكثير من الأمور تم ذكرها آنفاً، وإضافة لذلك الاهتمام بالمنظومة التحكيمية التي بات عجزها واضحاً في قيادة مباريات الدوري, ولاسيما في آخر المواسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار