بلدية دير الزور تُغلق مكاتب عقاريّة مُخالفة

قام عناصر دائرة الشؤون الصحية في مجلس مدينة دير الزور بتشميع وإغلاق عدة مكاتب عقارية ضمن أحياء المدينة.
رئيس الدائرة الصحيّة نضال الصايغ أكد لـ”تشرين” أن المحال التي جرى إغلاقها بلغ عددها 25 محلاً، وذلك لعدم حصولها على تراخيص بمزاولة المهنة، وشمل الإغلاق أحياء الجورة والجبيلة، كما أغلق عناصر الدائرة محلاً آخر في سوق الهال بناء على شكوى الأهالي من الجوار لتعدي صاحبه على الأملاك العامة.
الصايغ أشار في حديثه إلى أن ما جرى جاء في إطار حملة لمجلس المدينة بدائرته الصحيّة تهدف لتنظيم سوق العمل ومنع التجاوزات، موضحاً أن الإغلاق المذكور كان حصيلة عمل ليومٍ واحد، وستستمر الحملة بشكل يومي حتى ضبط كافة التجاوزات.
من جانب آخر بيّن الصايغ أن عملية إزالة الأكشاك المُخالفة جارية إلى الآن وجاوزت أعداد ما تمت إزالته 80 كشكاً بناءً على التعليمات الوزارية المُتخذة في الآونة الأخيرة.
هذا وتشهد مدينة دير الزور عمليات تأهيل لشارع الوادي في حي الجورة بعد إزالة كافة المخالفات والتجاوزات فيه، وتشمل تنفيذ خط للصرف الصحي ومد حجر رديف وتركيب إنارة، فيما تتجه عمليات مجلس المدينة للتأهيل إلى سوق شارع (ستة إلا ربع) بالتعاون مع المنظمات الدوليّة الأمر الذي سيُمكن من توسع التدخل الحكومي للإعمار في أحياء المدينة الداخليّة المتضررة بفعل الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار