الأرجنتين تواجه كندا في نصف نهائي كوبا أميركا… وميسي جاهز

تشرين:

أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني أنّ الأسطورة ليونيل ميسي قائد الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة نصف النهائي لكأس كوبا أميركا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أمام كندا في نيوجيرسي رغم مخاوف من إصابة المهاجم في عضلات الفخذ الخلفية.
وعاد ميسي للملاعب يوم الخميس الماضي في فوز الأرجنتين على الإكوادور بدور الثماني، وذلك بعد غيابه عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بسبب الإصابة. وقد خاض المباراة بالكامل، لكن بدا أنه يعاني بدنيًا، كما أنه أهدر ركلة جزاء في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستون، وقال سكالوني قبل مواجهة قبل النهائي على ملعب ميتلايف: “ليو (ميسي) بخير، لذلك سيكون جزءًا من مباراة اليوم، نحن هادئون، مستواه يبدو جيدًا، إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا وبرز ميسي لاعب إنتر ميامي (37 عامًا)، في عدد محدود من اللمحات الفنية ضمن البطولة التي تسعى الأرجنتين للاحتفاظ بلقبها بعد عام 2022.
المواجهة الثانية

وستلتقي الأرجنتين وكندا للمرة الثانية في البطولة بعد المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولى، حيث تغلب حامل اللقب على ممثل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) 2-صفر.
وقال سكالوني إنه ونظيره الكندي جيسي مارش سيسعيان هذه المرة إلى تجربة “شيء مختلف”.
وأضاف المدرب الأرجنتيني (46 عامًا): جميع المدربين يدونون الملاحظات لتصحيح الأخطاء وتهديد منافسينا، سيتعين على كل مدرب أن يفعل شيئًا مختلفًا. سنحاول الاستحواذ على الكرة ومنعهم من اللعب بأسلوبهم،
وأضاف سكالوني أن فريقه سيتطلع إلى مواجهة الأداء البدني والشرس لكندا، التي تأهلت لقبل النهائي بفوزها على فنزويلا بركلات الترجيح.
وقال: “كندا لديها لاعبون أقوياء بدنيًا وجيدون فنيًا أيضًا ومدرب يعتمد على الشراسة في الأداء”، وأضاف: “لقد جعلوا الأمور صعبة على جميع المنتخبات و من الصعب مجاراتهم بدنيًا، لكن بما لدينا من إمكانات نأمل أن تكون المباراة في صالحنا”.
الجدير ذكره أن الأوروغواي تواجه كولومبيا فجر الخميس في نصف النهائي الاخر، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستجري فجر يوم الإثنين، على ملعب هارد رودك في ميامي الأميركية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خبز ديرالزور عبر البطاقة الذكيّة يواجه معوقات .. شكاوى بالجملة تبحث عن حلول !! مواطنون ينظرون بتفاؤل لانتخابات مجلس الشعب لإيصال صوتهم ومطالبهم ..إنجاز للدولة والمجتمع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك : الانتخاب واجب على كل مواطن سوري حتى نؤكد للعالم تفاعل مجتمعنا بالحالة الديمقراطية مخلوف: الاستحقاق حق وواجب علينا جميعاً لاختيار ممثلي الشعب في المجلس بعد محاولة اغتيال ترامب ارتفاع أسعار النفط وانخفاض في أسعار الذهب «الجيش الأبيض» ينتخب في المشفى الوطني بجبلة.. واجب وطني تسوق أكثر من 109 آلاف طن من الأقماح حتى تاريخه في حماة في حضرة الاستحقاق التشريعي.. فعاليات أهلية ونقابية من درعا: اختيار مرشحين على قدر عالٍ من المسؤولية الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب في أحد المراكز الانتخابية بدمشق تمديد الاقتراع مرهون بحجم الإقبال.. رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخابات مجلس الشعب: تسير بشكل جيد ولا توجد مخالفات