محمد مصلح وفيصل جوابرة إلى منتخب تحت سن 15

تشرين:
قام الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بدعوة اللاعبين محمد مصلح وفيصل جوابرة إلى المعسكر الانتقائي الأول للمنتخب الوطني تحت سن 15.
محمد مصلح من مواليد 2009 وهو حارس نادي الشعلة لفئة الناشئين الذي حقق معه بطولة دوري المحافظة، كما أنه لعب وشارك مع فريق شباب الشعلة في دوري الدرجة الأولى في الموسم الفائت 2023 – 2024، وهو ضمن منتخب درعا في مشروع التطوير لكرة القدم، وكذلك اللاعب فيصل جوابرة هو الآخر لاعب نادي الشعلة بفئة الناشئين وحقق بطولة دوري المحافظة ولعب وشارك في العديد من المباريات في دوري الدرجة الأولى رفقة فريق شباب الشعلة، وكان أبرز نجوم منتخب درعا في مشروع التطوير لكرة القدم وهو من مواليد 2009 ويلعب في مركزين ( ظهير أيسر- وسط أيسر) .
ما وصل إليه كل من المصلح والجوابرة من نجاح واختيارهما للمعسكر الانتقائي للمنتخب الوطني يعود للكادر الفني الذي أشرف على تدريبهما منذ البراعم حتى اليوم، حيث أشرف على تدريب اللاعب فيصل كل من الكابتن أنس مسالمة والكابتن وليد العلي، بينما أشرف على تدريب الحارس محمد مصلح كل من عبدالله مسالمة وعبدالناصر شداد.
” المصلح والجوابرة ” ليس وحدهما من يستحقان الوجود في المنتخب من أبناء نادي الشعلة، فهنالك الكثير من اللاعبين المميزين، وكيف لا وهم من حملوا كأس بطولة الجمهورية للأشبال قبل سنتين .
لذلك نتمنى التوفيق لكلا اللاعبين في أن يحجزا مكانهما ضمن عناصر المنتخب تحت 15 عاماً.
يشار إلى أن عضو اتحاد كرة القدم “رئيس لجنة الحكام” محمد كوسا هو من يشرف على المنتخب، وزياد شعبو مديراً فنياً وأحمد جلاد مدرباً مساعداً، وزكريا قاسم مدرباً لحراس المرمى، وعبد الوكيل المصري إدارياً وياسر ملحم معالجاً فيزيائياً موسى شبرق مسؤول تجهيزات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار