معرض “هايتك”لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ينطلق غداً

دمشق – مايا حرفوش

تحت رعاية وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب تنطلق غداً فعاليات الدورة العاشرة من معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- HiTech، على أرض مدينة المعارض في دمشق، وتشارك في المعرض أكثر من 150 علامة تجارية موزعة على 71 جناحاً.

ويمثل معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- HiTech ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أهم الحلول والنظم والبرمجيات والتطبيقات، ويشكل فرصة للاطلاع على أحدث التقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني وغيرها.

ويهدف إلى المساهمة في رفع الثقافة المعلوماتية وتسهيل انتشارها وعرض أحدث الحلول المعلوماتية وتطبيقاتها العملية، كما يتيح الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتهم ويستقطب الشباب والطلاب المهتمين بالاطلاع على أحدث التطورات والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، كما ويتضمن عروضاً وجوائز وباقات اتصالات و إنترنت للزوار مقدمة من شركات (MTN ، Syriatel , WafaTelcome)، بالإضافة للاطلاع على المشاركة المميزة لمجموعة مهمة من المدارس الافتراضية والجامعات، التطبيقات الطبية والعقارية، خدمات الدفع الإلكتروني ، المصارف والبنوك وما تقدمه من قروض وتسهيلات مصرفية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!