اتحاد الكرة يولي تدريب منتخبنا الناشئ للمعسعس

تشرين- سامر اللمع:

أعلن اتحاد كرة القدم تعيين الكادر الإداري والفني لمنتخبنا الوطني للناشئين، بعد إنهاء عقد المدرب المصري تامر حسن.

وجاء الكادر على الشكل التالي:

طلال بركات: مشرفاً للمنتخب، وفراس معسعس مديراً فنياً، وأكرم علي مدرباً مساعداً، وأمجد بركات مدرباً مساعداً ثانياً، وعبد الله تركماني مدرب حراس مرمى، ومحمد سيد خليل معداً بدنياً، ووليد حداد إدارياً، وعبد الرحمن شماع معالجاً فيزيائياً، وعبد الله مروح منسقاً إعلامياً، ومحمد الراشد مصوراً، وحسن الفزي مسؤول تجهيزات.

وسبق للمدرب فراس معسعس العمل مع منتخباتنا الوطنية، إذ عمل كمدرب مساعد لمنتخبنا الوطني الأول في تصفيات كأس العالم 2022. وقاد عدداً من الأندية مثل المجد والنضال والنواعير وغيرها

وكان المصري تامر حسن أعلن قبل أيام رحيله عن منصب المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، عبر حسابه على موقع فيسبوك، معرباً عن شكره للاتحاد السوري بعد المدة التي قضاها مع الفريق.

وقال تامر حسن: “الحمد لله رب العالمين، تم انتهاء مدة تعاقدي مع الاتحاد السوري لكرة القدم، كل الشكر لإدارة الاتحاد و جميع الأصدقاء المحترمين على هذه الفترة، و كل الحب لأصدقائي وأولادي اللاعبين على هذه التجربة”.

وأضاف: “بالتوفيق إن شاء الله للأشقاء المحترمين، وإن شاء الله تجربة وتحدٍ جديد في مكان آخر..التقدير والاحترام للجميع”.

ولم يصدر أي تعليق من الاتحاد السوري على إعلان رحيل المدرب المصري لحين إعلان أسماء الكادر الفني الوطني.

ولم يقتصر عمل تامر حسن مع منتخب الناشئين فقط، بل سبق أن قاد منتخبي الشباب والأولمبي في العام الماضي.

علماً أنه لم يستطع تحقيق أي نتيجة إيجابية تذكر سواء في المباريات الودية أو الرسمية ، فالخسارات كانت السمة الأبرز له، بل الاستفادة التي حصلت هي حصوله على CV بتدريب منتخباتنا الثلاثة يضاف لسجله التدريبي والذي سيساعده حُكماً في تدريب فرق أخرى، ومنتخباتنا كانت حقل تجارب له.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار