السومة يعود إلى صفوف منتخبنا الوطني

تشرين_ سامر اللمع:

أعلن مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة عودته إلى صفوف “نسور قاسيون”
جاء ذلك بعد أن كتب عبر حساباته على مواقع التواصل: “ما جرى في الفترة الماضية كان صعباً سأظلُ محترماً للرؤية الفنية للمدرب كوبر، وكذلك أثمّنُ الدورَ البارز لاتحاد كرة القدم، لسعيهِ الدُّؤُوبِ لخلق منتخبٍ يُعطي صورةً ناصعةً عن كرتنا, لقد تمّ تأويل كلامٍ لي في سياقات إعلامية بغير ما أقصدهُ، وربما كان ذلك بغير قصد”.
وأضاف “والآن بعد أن تم التواصل لعودتي أؤكد قائلاً: إنني في خدمة منتخب بلدي، وأمام نداء الوطن كلُّ الأمور ترجع للصف الخلفي”.
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للنسور كان استبعد السومة من صفوف منتخبنا بعد الخسارة القاسية أمام اليابان في مرحلة ذهاب دور المجموعات بخماسية نظيفة، بل قام كوبر بتبديله مطلع الشوط الثاني ، ولم يستدعِ كوبر لاعبنا السومة لنهائيات كأس آسيا التي جرت في ملاعب قطر ، وهنا الصدمة كانت كبيرة للسومة وحينها أعلن اعتزاله اللعب الدولي، وكل ذلك لم يشفع له بعدها بالعودة لصفوف المنتخب بعد تشبث كوبر بقراره الخاطئ باستبعاد مهاجم بحجم السومة وهذا كان واضحاً في ضعف الخط الأمامي لمنتخبنا وعدم قدرته على تسجيل الأهداف، وحتى ينجح كوبر اليوم لم يكن لديه حلٌّ في الخط الأمامي إلّا باستدعاء مهاجم قناص جيد لتسجيل الأهداف من أشباه الفرص كالسومة.
بالتأكيد عودة السومة لصفوف النسور ستشكل إضافة حقيقية وستختلف الأمور كثيراً في الفترة القادمة، عودة السومة ستعطي اللاعبين حافزاً معنوياً كبيراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة