19 شهيداً بعدوان الاحتلال المتواصل على غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 31112 شهيداً منذ بدء العدوان

تشرين:
استشهد 19 فلسطينياً، وأصيب العشرات اليوم من جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ157 على قطاع غزة المنكوب.
وذكرت وكالة «وفا» أن طيران الاحتلال قصف خلال الساعات الماضية منازل في حي الزيتون بمدينة غزة وشرق رفح جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد 19 فلسطينياً وإصابة العشرات.
وقصفت مدفعية الاحتلال حي الصبرة في غزة ومناطق شرق خان يونس جنوب القطاع ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين، كما قصف طيران الاحتلال مخيم الشاطىء غرب مدينة غزة ومخيم النصيرات وسط القطاع.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت أمس ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 31045 شهيداً و72654 جريحاً، إضافة إلى 25 شهيداً بسبب سوء التغذية والجفاف من جراء الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال على القطاع ومنعه إدخال المساعدات.
في غضون ذلك أعلنت وزارة الصحة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 7 مجازر في قطاع غزة، راح ضحيتها 67 شهيداً و106 جرحى.
وقالت الوزارة في بيان اليوم: إن عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ157 على القطاع وصل إلى 31112 شهيداً و72760 جريحاً، 72 بالمئة منهم أطفال ونساء، بينما وصل عدد الشهداء من جراء سوء التغذية والجفاف إلى 25 شهيداً.
ولفتت الوزارة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات بسبب منع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر