الفتوة بمواجهة الوحدة في ختام ذهاب الممتاز

تشرين:

يدخل رجال الفتوة مباراتهم الأخيرة في مشوار ذهاب الدوري الممتاز بمواجهة الوحدة وهم في صدارة الترتيب وبلقب ” بطولة الشتاء ” بعد حفاظهم على فارق النقاط الخمس الذي يفصل بينهم وبين جبلة وحطين على التوالي.

ويأمل أزرق الدير في مواجهته الأخيرة أن يستمر بذلك الفارق الرقمي، وربما اتساعه على حسب نتيجة لقاء جبلة وحطين قبل الدخول في الاستراحة وإجراء عملية التقييم الشاملة للفريق.

مباراة يدرك أبناء الفتوة بأنها لن تكون سهلة أمام فريق يسعى لتكرار فوزه في المرحلة الماضية، ومتابعة رحلة الصعود والابتعاد نحو المواقع الآمنة بعد سلسلة من الهزات أثرت بشكل كبير في إدارته وجهازه الفني.

في الميدان تابع رجال الفتوة استعداداتهم بحضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب خليل إبراهيم الذي استمر في الغياب بسبب الإصابة.

فيما عاود احمد الأشقر وثائر كروما الالتزام بالتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابات البسيطة التي تعرضا لها في مباراة جبلة.

كذلك شهدت التدريبات التزام اللاعب محمد العبادي بعد حل جميع الإشكاليات التي غاب على إثرها في الفترة السابقة.

إدارة النادي برئاسة النائب مدلول العزيز، والتي اجتمعت بعد نهاية مباراة جبلة واتخذت سلسلة من الإجراءات الإدارية منها إيقاف المستحقات المالية للكادر الإداري للفريق على خلفية قضية مغادرة المحترف ماركوس جوزيف.

وكذلك تسمية السيد صالح العاني مشرفاً على فريق الرجال ومسؤولاً مالياً، فيما اجتمع عضو مجلس الإدارة الجديد السيد عمر العاني مع اللاعبين والجهاز الفني وطالب بضرورة تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، ومتابعة الحصيلة الرقمية المثالية للفريق بسجل خال من الهزائم.

للتذكير التقى الفتوة مع الوحدة مرتين في الموسم الماضي تعادلا ذهاباً سلباً، وفاز الفتوة إياباً بهدفين لهدف، وسجل هدفا الفتوة علاء الدالي من ركلتي جزاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج