كرنفال رياضي شهدته مدينة بصرى في بطولة المحافظة للضاحية 

درعا- هيثم العلي:

بمشاركة أكثر من 150 لاعباً أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى بمحافظة درعا بطولة المحافظة لسباق الضاحية لكافه الفئات العمرية استعداداً لبطولة الجمهورية للضاحية بالتعاون والتنسيق مع  إدارة نادي بصرى الشام الرياضي.

وشارك بالبطولة أندية بصرى الشام  والشيخ مسكين والمراكز التدريبية حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بساحة قلعة بصرى الأثرية بحضور رئيس اللجنة التنفيذية الرفيق جهاد المصري والوجهاء والمجتمع المحلي في مدينه بصرى، وبحضور جماهيري كبير من أهالي المدينة تواجدوا على جانبي الطريق لتشجيع المشاركين بفرحه ممزوجة بألق التاريخ، مكسوة ببسمة رياضيي ألعاب القوى الذين اعتادوا على التكريم السخي للابطال الذين حققوا مراكز متقدمة ع مستوى القطر مع العلم أن نادي بصرى من الأندية التي تنافس على الصداره في بطولات الجمهورية.

وقامت شركه زيد لنقل الركاب  بتقديم الهدايا والجوائز المالية للفائزبن الخمسة الاوائل لكل فئة وكانت النتائج على الشكل التالي :

فئة البراعم ١٠٠٠م، ونال المراكز الثلاثة الاولى لاعبو بصرى   ابراهيم دعيبس و ياسين العقيل وايسم بلال العلي، وفي فئة الصغار حل اولا يامن المقداد من بصرى عمر غباغبي، وحمزه السياد من مركز تدريبي كحيل ثانيا وثالثا.

وفي فئة الناشئين ٤ كم ذهب المركز الأول لعلي درويش من درعا وبلال الحمود من بصرى ثانياً، أما أحمد عوض من  درعا فقد حل ثالثاً.

وفي فئة الشباب ٦ كم، توج عبد الكريم مقداد من بصرى بالمركز الأول تلاه لاعبا درعا ليث الشيخ قاسم وأنس سويدان.

وفي فئة الرجال ٨ كم، تصدر حمزه الفارس من بصرى تلاه عبدالله الخصواني من الشيخ مسكين، ثم محمد جلال النمر  من بصرى ثالثا.

وأخيراً في فئة البراعم للاناث جاءت آسيا الجهماني من كحيل اولاً، وشام السياد من كحيل أيضاً ثانياً.

الجدير ذكره أنه رافق تكريم المتوجين بالمراكژ الثلاثة الأولى تكريم لأبطال العاب القوى الشهر الماضي الحاصلين على مراكز على مستوى القطر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج