في دوري كرة رجال الأولى النبك يلاقي اليقظة… والمجد لتعزيز الصدارة

تشرين- هيثم العلي:

تنطلق اليوم أولى منافسات مرحلة إياب المجموعة الأولى من دوري كرة قدم الدرجة الأولى بثلاثة لقاءات، حيث يلتقي في تمام الساعة الثانية ظهراً  المجد ومعضمية الشام في ملعب الجلاء بدمشق، بينما يحل اليقظة ضيفاً على النبك في ملعب النبك، والكسوة في ملعبه يستقبل جرمانا، ويبقى العربي مرتاحاً هذه الجولة.

المجد يتصدر ترتيب المجموعة ب14 نقطة يليه النبك 13 نقطة واليقظة 12 نقطة والكسوة والعربي 6 نقاط ومعضمية الشام 3 نقاط واخيرا جرمانا بنقطة يتيمة.

ايهاب سميد رئيس نادي النبك أكد ل” تشرين ” أن فريقه استعد جيداً للقاء اليوم، حيث يسعى لمطاردة المجد على صدارة المجموعة، فالنبك مصمم لحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، وهذا حق مشروع، لذا نتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم اليوم و يكسبوا الرهان بنيل النقاط الثلاث كاملة.

بدوره مدرب الكسوة احمد الكيلاني الذي استلم مهمة التدريب خلفا لحسان الصياد الذي غادر لتجربة احترافية إلى السعودية قال: الفريق بحاجة لعمل كثير للعودة للمنافسة على المركزين الاول والثاني، المهمة صعبة لكنها غير مستحيلة، واملنا بأن يكون اللاعبون بيومهم لتحقيق انطلاقة مثالية في أولى مراحل الاياب.

الشرطة يعادل الشعلة في أرضه

من جهة ثانية في المجموعة الثانية سيطر التعادل السلبي على قمة افتتاح مرحلة الإياب بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للرجال التي احتضنها ملعب العشب الصناعي بدرعا

المباراةجمعت المتصدر الشعلة وضيفه الوصيف الشرطة..

مباراة ندية ومتكافئة من الطرفين غابت الأهداف وقنع كل منهما بما آلت اليه المباراة وبنقطة ثمينة حصل عليها كل فريق ..

مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً توافد من جميع مناطق حوران ليشجع فريقه الشعلة مؤكداً دعمه وتشجيعه لهذا النادي العريق الذي يمثل واجهة حوران الرياضية ويستذكر الماضي الجميل لكرة الشعلة عندما كان في الاضواء  …

في المباراة لاحت للشعلة فرصتان في الشوط الأول ، الأولى تسديدة يوسف عبدالله  أبعدها حارس الشرطة اوسي بصعوبة والذي عاد وأبعد تسديدة المصري وتأخر مروان الصلال بمتابعتها ..

الشرطة أضاع أيضاً فرصتين للتسجيل الأولى من تسديدة الحسن  والثانية اهدرها الحسن بعد انفراده بالحارس مهند الخياري وسدد الكرة بالعارضة وكانت أخطر فرص الشرطة على مدار الشوطين.

في الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين بعض التغييرات التي ساهمت بتسريع رتم المباراة، وإذا كان الشعلة بدا الأفضل تنظيماً إلا أن حركة الشرطة الهجومية كانت أوضح عن طريق قطرميز والنابلسي  ومساندة الحسن  فيما لعب دفاع الشعلة  دوراً فعالاً وتحمل العبء الاكبر بقيادة عامر الحريري وماهر دياب وطه العائق في دفع الخطر بعيداً عن مرمى الخياري وكاد زورو يسجل  ولكن كرته جاءت بأحضان الاوسي شيفان حارس الشرطة ..

لتنتهي المباراة بتعادل سلبي وباداء جيد للشعلة لكن المتابعون كانوا يتمنون ان يكون أفضل  وظهر فريق الشرطة كفريق منسجم ولياقة بدنية عالية وقادم بقوة في الاياب مختلفاً تماماً عن مرحلة الذهاب  ..

أضاف الفريقان نقطة لرصيد كل منهما و اضاعا نقطتين من رصيد كل منهما ..!!

الثلاثاء القادم .. الشعلة يلاقي الحرجلة في الحرجلة في مباراة لاتقبل أنصاف الحلول وخاصة ان الحرجلة قد تصدر مؤقتاً هذا الاسبوع بعد فوزه على دوما وأصبح رصيده / 13 / نقطة والشعلة /12 / نقطة ، والشرطة /11/ نقطة .

حضر اللقاء حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب والمهندس لؤي خريطه محافظ درعا وقائد الشرطة والمحامي العام الاستاذ بسام العمري  والرفيق خالد قناة وحابس المسالمة أعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مجلس المحافظة السيد منهل المحاميد  ونائب محافظ درعا وأعضاء مجلس الشعب أحمد سويدان وعبد الناصر الحريري ومديرو عدد من الدوائر الحكومية ورئيس وأعضاء الاتحاد الرياضي ورئيس نادي الشعلة وإدارة النادي ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج