الإدارة الضريبية تدعو المكلفين لدفع التزاماتهم الضريبية حتى يوم الخميس القادم

دمشق- تشرين:
أعلنت الهيئة العامة للضرائب والرسوم أن الدوام في مديريات المالية بالمحافظات ومديريات مال المناطق التابعة لها مستمر خلال أيام عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية من اليوم ولغاية يوم الخميس الموافق ل 28 /12/ 2023 وذلك لتقديم خدمة تحصيل الضرائب والرسوم المترتبة عليهم.
وأضافت الهيئة في بيان لها أن يوم الثلاثاء الموافق ل 2/ كانون الثاني /  2024 هو يوم عمل متمم لأعمال عام 2023، داعية للمبادرة بتسديد التزاماتهم من الضرائب والرسوم قبل نهاية العام الحالي 2023، تجنباً لغرامات تأخير التسديد في حال عدم تسديد هذه الالتزامات قبل نهاية العام الحالي.
وذكرت الهيئة المكلفين بالضريبة على الدخل زمرة الأرباح الحقيقية وإضافاتها الذين صدرت تحققاتهم عنها خلال عام 2023 عن أعوام 2015 وما قبل، والمكلفين برسم الإنفاق الاستهلاكي والمكلفين بالضرائب والرسوم المالية المباشرة الأخرى وإضافاتها التي صدرت تحققاتهم عنها خلال عام 2023 عن أعوام 2016 وما قبل، بإمكانية استفادتهم من أحكام القانون رقم 25 لعام2017 والذي منحهم إعفاء عن جميع الفوائد والجزاءات والغرامات على اختلاف أنواعها إذا سددوا هذه الالتزامات قبل نهاية عام 2023، حيث بإمكانهم التسديد في جميع مديريات المالية بالمحافظات وحساباتها المصرفية لدى المصارف العاملة على أرقام الحسابات الموجودة على موقعها الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج