استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية

استشهد فلسطيني فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن فلسطينياً يبلغ من العمر 30 عاماً استشهد متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها قرية يتما جنوب المدينة.
وفي مخيم جنين بالضفة الغربية استشهد فلسطيني آخر وأصيب ثلاثة آخرون فجر اليوم من جراء قصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي منزلاً.
وذكرت وكالة «وفا» أن مسيرة للاحتلال قصفت بصاروخ واحد على الأقل منزلاً في محيط مستشفى خليل سليمان الحكومي، ما أدى إلى استشهاد شاب يبلغ من العمر 33 عاماً، وإصابة ثلاثة آخرين، أحدهم كانت إصابته خطيرة كما منعت قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إلى المكان لإجلاء المصابين.
واستشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تستنكر دعوة مؤتمر بروكسل لعدم عودة اللاجئين: كان الأجدى به تخصيص تمويل لدعم هذه العودة وتعزيز مشاريع التعافي المبكر توقيع اتفاقية بين وزارة السياحة ومجلس مدينة اللاذقية لإحداث حاضنة تراثية وسوق للمهن اليدوية يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة