حطين يستقبل أهلي حلب وعينه على النقاط الثلاث

تشرين- إبراهيم النمر:

تعود الحياة من جديد اليوم الخميس إلى ملاعبنا الخضراء بعد توقف قسري لمشاركة منتخبنا في التصفيات المونديالية وخوضه لقاءين مع كوريا الديمقراطية واليابان، حيث تنطلق مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء قمة في اللاذقية يجمع بين المتصدر حطين وضيفه أهلي حلب في ملعب الباسل في الثانية ظهراً.
ويدخل حطين اللقاء وعينه على نقاط المباراة كاملة وذلك للحفاظ على صدارته للدوري.

ولعب حطين هذا الموسم 5 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات مقابل خسارة واحدة ليحصد بذلك 12 نقطة مسجلاً 5 أهداف في حين استقبلت شباكه هدفين فقط.

سجل أهدافه : عز الدين عوض أمام “الوحدة” وهدف لكل من سليمان رشو أمام “الجيش”و”ديكو إبراهيم” أمام”الساحل” ومحمود يونس أمام ” “الكرامة”، فيما أكمل لاعب “الكرامة” مازن عمارة سجل الأهداف بتسجيله لهدف الفوز “لحطين” بالخطأ بمرمى فريقه.

كما يشهد هذا الموسم خروج حارس الفريق يزن عرابي بشباك نظيفة في 3 مباريات أمام “الوحدة” و”الجيش” و “الساحل”.
بينما يدخل أهلي حلب وعينه على نقاط المباراة كاملة لتقربه أكثر من فرق الصدارة، حيث يملك “أبناء القلعة الحمراء” 6 نقاط في المركز السابع بفارق 6 نقاط عن حطين المتصدر.
وقد استطاع تحقيق فوز وحيد و 3 تعادلات وخسارة واحدة مسجلاً 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أخرى.

سجل الأهداف “أحمد الأحمد” هدفين أمام “جبلة”. وهدف لكل من “فيكتور أباتا” أمام “الحرية” وعبدالله نجار أمام الكرامة

بينما خرج حارس “الأهلي” شاهر الشاكر بشباك نظيفة في مبارتين أمام “الوحدة”و “الحرية”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي