الشعلة بمواجهة دوما للمنافسة على صدارة المجموعة في كرة الأولى

تشرين- هيثم العلي:

يلتقي اليوم في ختام رحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم لحساب المجموعة الأولى جرمانا مع ضيفه العربي في تمام الساعة الثانية ظهراً، وكذلك اليقظة في ملعب الجلاء (أرضه الافتراضية) يستقبل المجد متصدر المجموعة، بينما تختتم الجولة منافساتها يوم الأربعاء بلقاء النبك والكسوة في ملعب الأول.
أما في المجموعة الثانية فالحرجلة يتصدر الترتيب بـ10 نقاط، يليه الشعلة بـ8 نقاط، فالشرطة بـ7 نقاط وشهبا والتل بـ3 نقاط، وأخيراً دوما برصيد خالٍ من النقاط.
فالشعلة يستقبل دوما يوم الأربعاء في الواحدة ظهراً في درعا، والحرجلة يقابل شهبا في الثانية ظهراً في الحرجلة.
وفي المجموعة الثالثة خطاب يستقبل شرطة طرطوس في ملعب حماة الصناعي، و التيرب في ملعب 7 نيسان بحلب يستضيف الحوارث والجهاد يلاقي الجزيرة في ملعب الحسكة الأربعاء القادم، وفي المجموعة الرابعة الأربعاء يلتقي الهلال مع عمال حماة في ملعب 7 نيسان بحلب، ومورك يستقبل التضامن في ملعب حماة الصناعي على أن يلعب عفرين مع صبيخان يوم الخميس في ملعب 7 نيسان بحلب في تمام الساعة الثانية ظهراً.

الشعلة يبحث عن انتصار يثبت أقدامه في صراع المنافسة مع دوما

يضرب فريق الشعلة موعداً مع نظيره نادي دوما فى الساعة الواحدة ظهراً من يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية ضمن منافسات الدوري السوري بكرة القدم دوري الدرجة الأولى.
مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين الشعلة وصيف المجموعة وضيفه دوما القادم من ريف دمشق، حيث يبحث أبناء أنور عبد القادر عن انتصار يثبت أقدامهم في صراع المنافسة والعودة للصدارة قبل انتهاء مرحلة الذهاب.
دوما سيدخل المواجهة وهو مثقل بخساراته وتخبطات كبيرة على عدة مستويات رافقته من بداية الدوري.

اللقاء سيكون هجومياً منذ بدايته والنتيجة أقرب بنسبة كبيرة للشعلة، نظراً للفوارق الفنية بين الفريقين والتي تصب في مصلحة الشعلة، وما على فريق دوما سوى اللعب بقوة للخروج من المباراة بأقل خسارة.
في الشعلة بعض اللاعبين قد وصلوا إلى محافظاتهم في راحة عقب فوز الفريق على شهبا واستراحة الفريق هذا الأسبوع، ليعودوا إلى التمارين يوم أمس.

الفريق في هذا الموسم يقدم أداءً عالياً، وكل المتابعين معجبون بما يقدمه من أداء وفنيات.
موقعة الأربعاء يتوقع أن تكون لاهبة وقوية وندية ومثيرة في مجرياتها منذ بدايتها، نظراً لما يملك الشعلة من أوراق فاعلة ورابحة وقوية ولاعبين من طراز السوبر ستار لتحقيق فوز يعزز ترتيبه بعدما بات رقماً صعباً في الدوري.

حيث يلعب بطريقة هجومية سريعة، ولديه مدرب خبير بدت لمساته واضحة على أداء الفريق على الصعيدين الفردي والجماعي، وسيتسلح الشعلة بعاملي الأرض والجمهور اللذين سيشكلان أوراق ضغط كبيرة على لاعبي دوما…

في الطرف المقابل دوما الذي مني بعدة خسارات يسعى لمصالحة عشاقه ومحبيه ويعود بنقاط الفوز، لكن ذلك لن يكون سهلاً فهو يتطلب بذل جهود كثيرة واللعب بقوة وتركيز عالٍ والتقليل من الأخطاء، وكذلك الانضباط التكتيكي داخل الملعب وتنفيذه الصحيح لتعليمات مدرب الفريق.

وسبق في الجولة الرابعة أن حقق الشعلة فوزاً مهماً على فريق شهبا فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء قبل الماضي بملعب العشب الصناعي بدرعا وسجل فيها هدف الفوز اللاعب مروان الصلال .

وفي المجموعة ذاتها، فاز الشرطة على شهبا بهدف دون رد وتجاوز الحرجلة التل، وتصدر المجموعة الحرجلة بعشر نقاط، يليه الشعلة ثماني نقاط، وثالثاً الشرطة سبع نقاط، وشهبا والتل بثلاث نقاط، وأخيراً دوما بلا رصيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار