في دوري شباب كرة قدم الأولى الشعلة يفوز على النضال.. وجاسم يحقق أول 3 نقاط

تشرين- هيثم العلي:
نصف دزينة من الأهداف زرعها لاعبو شباب الشعلة في مرمى شباب النضال ضمن مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب.
ورغم أن النضال افتتح التسجيل عبر لاعبه عمار السروجي في الدقائق الأولى من المباراة وتقدم بهدف، لكن رد لاعبي الشعلة كان صاعقاً وسريعاً بهاتريك للاعب ( حيدر أبو خضور ) الذي تألق في هذا الشوط وسجل ثلاثة أهداف متتالية لينتهي الشوط الأول بنتيجة (3 – 1)..
في الشوط الثاني حاول النضال تعديل النتيجة والتقدم إلى الأماكن الأمامية للشعلة، لكن يقظة دفاع الشعلة وحارسه كانت لهم بالمرصاد، وأفشلت جميع محاولاتهم لتزداد ثقة لاعبي الشعلة بأنفسهم، ويظهر مستواهم الحقيقي المتألق والمعروف فيضيف اللاعب شامخ علي حمد الهدف الرابع لفريقه ويتبعه هادي السويدان بالهدف الخامس ويختتم مهرجان الأهداف اللاعب أسامة الحوراني بالهدف السادس، لتنقذ بعدها صافرة الحكم (عادل جاموس) فريق النضال من ازدياد غلة الأهداف الشعلاوية ويعلن انتهاء المباراة.

جاسم أول 3 نقاط
بدوره حقق نادي جاسم فوزاً مستحقاً على نادي جرمانا على أرضه وبين جمهوره ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب بنتيجة هدف دون مقابل، وبذلك ظفر النادي بأول ثلاث نقاط له بالدوري، حيث سجل هدف جاسم بسام صمادي.
يشار إلى أن نتائج مباريات المرحلة السادسة لدوري الشباب لهذا الأسبوع شهدت كذلك تعادل العربي والمحافظة (٠-٠).
الجدير ذكره أن المحافظة والشعلة يتصدران الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 13، يليهما العربي ثالثاً بـ8 نقاط، وجرمانا رابعاً بـ7 نقاط والنضال خامساً بـ4 نقاط، والكسوة سادساً بـ3 نقاط وأخيراً جاسم 3 نقاط، وفي الأسبوع القادم ستكون هناك قمة على صدارة مرحلة الذهاب بين ( الشعلة والمحافظة ).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار