مواجهة مثيرة بين أهلي حلب وجاره الجلاء في دوري كرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:

تحتضن صالة الحمدانية بحلب مواجهة من العيار الثقيل بين أهلي حلب وجاره الجلاء في السابعة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري للرجال بكرة السلة.

ويخوض الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المهم الذي حققه على النفط العراقي ضمن منافسات بطولة وصل لأندية غرب آسيا ليصالح فريق القلعة الحمراء جماهيره بعد الخسارة أمام الوحدة في المرحلة الماضية.

ويمتلك الأهلي العديد من الأوراق الرابحة وفي مقدمتهم الثنائي الأمريكي وليم براون وكين براون اللذان قادا الفريق للفوز على النفط العراقي.

من جانبه يتطلع الجلاء إلى تحقيق انتصاره الثالث في الدوري واعتلاء وصافة الترتيب إلا أن مهمته لن تكون بالسهلة أمام الأهلي الذي يمتلك تشكيلة مميزة من النجوم.

ونجح الجلاء هذا الموسم بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الدوليين على غرار جورجي ناظاريان ورامي مرجانة واسحق عبيد لتنضم لكتيبة المدرب عبود شكور، ما يؤكد عزم إدارة النادي على إعادة الفريق لمنصة التتويج بعد غياب طويل.

وكانت مباريات المرحلة استكملت مساء أمس السبت، حيث حسم الوحدة ديربي العاصمة لمصلحته أمام جاره الجيش بنتيجة 79-65 ليواصل الوحدة حامل اللقب تربعه على الصدارة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار