ديربي العاصمة بين الوحدة والجيش في دوري كرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:

يلتقي الوحدة حامل اللقب مع جاره الجيش في السابعة من مساء اليوم السبت في صالة الفيحاء بدمشق ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري للرجال بكرة السلة.

ويتطلع الوحدة لمواصلة عروضه القوية بعد تفوقه على منافسه المباشر أهلي حلب في المرحلة الماضية وتحقيق فوزه الرابع تواليا.

مدرب فريق الوحدة اللبناني مروان خليل كشف عن معاناة فريقه من الغيابات ومن أبرزها طارق الجابي وعمر إدلبي للإصابة، مضيفاً أن الفريق لا تكتمل صفوفه بالشكل المطلوب وهذا قد يؤثر في المستوى الفني المطلوب للفريق على المدى الطويل مؤكداً حاجة الفريق لكل لاعب.

وأشاد خليل بصفقة انضمام عملاق المنتخب عبد الوهاب الحموي لصفوف الفريق، وعدّ أن اللاعب كان على قدر الآمال المعقودة عليه حتى الآن، ومن الممكن أن يصل إلى قمة مستواه الفني خلال الموسم.

من جانبه يسعى الجيش إلى إيقاف انتصارات جاره علماً أنه يخوض منافسات الموسم دون أي لاعب أجنبي عكس أغلب الفرق التي دعمت صفوفها بلاعبين أجانب ما يزيد من صعوبة الجيش في هذه المواجهة.

وكانت مباريات المرحلة أسفرت عن فوز النواعير على مستضيفه الكرامة بفارق 3 نقاط 71-68 ليؤكد النواعير التطور الكبير في مستواه وأن وصوله لنهائي كأس الجمهورية الموسم الماضي لم يكن وليد المصادفة.

كما تغلب الحرية على الوثبة بفارق 5 نقاط 78-73.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ثلث خطة زراعة الغاب من محصول القطن زرعت حتى الآن.. ولهذا التراجع مبرراته الانتخابات الأميركية في ميزان العدوان على غزة.. تناحرٌ أميركي- إسرائيلي استعراضي وألم الشمال يُترجم انفصالاً.. الكيان يتمزّق معرض «رؤيا مكتوبة».. الكلمة وتجلّياتها البصرية بمشاركة عشرين فريقاً.. سورية تستضيف أولمبياد المعلوماتية الدولي للفرق المدرسية غداً لأول مرة نقاش مستفيض حول مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن لجنة الشؤون الاجتماعية بمجلس الشعب الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي روسيا تحيي الذكرى الـ 79 للحرب الوطنية العظمى والنصر على النازية.. الرئيس بوتين: لن نسمح لأحد بتهديدنا وسنقوم بكل ما في وسعنا لتفادي حدوث مواجهة عالمية على ذمة مجلس مدينة طرطوس الترخيص لطابق الطاقة الكهروضوئية يتم وفق شروط وضوابط فنية وقانونية 1.2مليار ليرة ينفقها فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في السويداء على مشروعاته 22.3 مليار ليرة الأرباح التشغيلية لشركات التأمين.. و /132/ مليار ليرة قيمة الأقساط