٢٦١٤ طالباً مسجلاً لاختبار الترشح للشهادة الثانوية في ديرالزور

تشرين – مالك الجاسم:

بلغ عدد الطلاب المسجلين لاختبار الترشح، للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة في ديرالزور ٢٦١٤ طالباً وطالبة ، وفي تصريح لـ”تشرين” أكد رئيس دائرة الامتحانات في ديرالزور قصي مشوح أن التسجيل بدأ بتاريخ ٢٢ تشرين الأول وانتهى في التاسع من شهر تشرين الثاني، وبلغ عدد الطلاب المسجلين في الفرع العلمي ١٢٩١، منهم ٦٠٤ ذكور و ٦٨٧ إناث، أما المسجّلون بالفرع الأدبي ١٣٢٣ ,منهم ٥٠٩ ذكور و ٨١٤ إناث ومجموع الطلاب للفرعين ٢٦١٤ طالب وطالبة.
وأضاف “المشوح”:سيكون تاريخ الامتحان في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني الحالي ومدته ثلاث ساعات في كليات التربية والآداب والحقوق في ٢٣ مركزاً.
وختم “المشوح” حديثه بأن الطالب في هذا العام لم يعد بحاجة الطوابع المالية، بعد أن تم اعتماد إيصال مالي ويسدّد الطالب مبلغ ٦٤٠٠ ليرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي