اليوم… سهرة كروية مميزة في سانتياغو بيرنابيو بين الملكي وفالنسيا  

تشرين- إبراهيم النمر:

مباراة ريال مدريد وفالنسيا، حيث المواجهة المنتظرة بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة عشرة بالدوري الإسباني وينتظر جماهير اللعبة مباراة ممتعة على المستوى الكروي في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد في العاشرة ليلاً.

يسعى ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني للفوز أمام فالنسيا للانفراد بالصدارة وتعويض تعادله الأخير أمام رايو فايكانو الأحد الماضي. أما فالنسيا الذي يحتل المركز الثامن فيمر بأفضل مستوياته مقارنة بالسنوات الأخيرة ويمتلك 18 نقطة حتى الآن ويسعى لكسب المباراة لتحسين وضعه بالجدول .

تبادلا الفوز في النسخة الماضية

تبادل الفريقان الفوز في الموسم الماضي بالدوري الإسباني، حيث فاز أصدقاء لوكا مودريتش بهدفين دون رد في مدريد، قبل الخسارة في فالنسيا بهدف نظيف في مباراة مثيرة للجدل بين جماهير أصحاب الأرض وفثنيسيوس جونيور.

انتقل ريال مدريد من أعلى قمة جدول الترتيب بعد الفوز 2/1 على برشلونة في الكلاسيكو إلى المركز الثاني في الليجا خلف جيرونا بعد التعادل السلبي المحبط مع رايو فايكانو يوم الأحد.

بالمقابل، يمر فالنسيا بأفضل مستوياته في السنوات الأخيرة، حيث تعادل مع بيلباو على أرضه، وتأهل في كأس الملك قبل الفوز ضد غرناطة في الجولة الماضية ليحتل المركز الثامن في الليجا برصيد 18 نقطة.

ويتأخر فريق روبن باراخا بفارق ثلاث نقاط فقط عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس، ومن المؤكد أنه سيضع عينيه على مكان أوروبي محتمل هذا الموسم، مع فريق شاب يضم الكثير من المواهب ويطمح للتأهل للبطولات الأوروبية.

آخر مواجهات الميرنغي  أمام فالنسيا

لعب الفريقان العديد من المباريات في مختلف البطولات وكانت نتيجة آخر 5 لقاءات بين الفريقين على النحو التالي: 3 فوز للريال ،و تعادل واحد، وفوز وحيد لحساب نادي فالنسيا.

كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد أعلن قائمة فريقه التي خرج منها كل من أردا جولر لعدم الجاهزية والحارس كيبا أريزابالاجا للإصابة.

حراسة المرمى: لونين، بينارو، فران.

الدفاع: كارفاخال، ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، فيرلان ميندي، إدجار.

الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، فالفيردي، كامافينجا، نيكو باز.

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، دياز.

أما تشكيلة نادي فالنسيا الأساسية فقد أعلنها مدربه روبن باراخا والتي تألفت من: مامارداشفيلي؛ كوريا، موسكيرا، جابرييل باوليستا، خوسيه لويس جايا؛ بيريز، بيبيلو، جويرا، ديميتري فولكييه؛ دييجو لوبيز، هوجو دورو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر