الشعلة يسجل فوزه الأول في دوري كرة الأولى

تشرين- هيثم العلي:

سجل نادي الشعلة فوزه الأول ضمن منافسات دوري كرة قدم الدرجة الأولى بعدما سجل في شباك مضيفه فريق “التل” ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما في”دمشق”، على ملعب العشب الصناعي بمدينة الجلاء ضمن المرحلة الثالثة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم، بعد مباراة سريعة ومثيرة من الجانبين أنهاها “الشعلة” لمصلحته.

قدم فريق الشعلة عرضاً رائعاً، أبرز من خلاله كل قدراته الفنية والتكتيكية، ساعده في ذلك تطبيق كل توجيهات المدرب عبد القادر وكذلك لا ننسى دور الجمهور، والذي يعتبر من النقاط المهمة في فوز الفريق.

بدأت المباراة بهجمات متعاكسة من كلا الفريقين، وفي البداية كانت السيطرة واضحة لفريق “الشعلة” مع هجمات كادت أن تترجم إلى أهداف من قبل اللاعب “محمد الدومراني”، وأبعد حارس التل كرة طه العائق إلى ركنية، بينما انفرادة حمزة سليمان لم تثمر بعد عرقلته بالمنطقة ولم يتخذ الحكم أي قرار بشأنها وخرجت كرة الصلال إلى تماس .

ليترجم أول أهداف اللقاء الشعلة بواسطة اللاعب “حمزة سليمان ” في الدقيقة / ١٥/ من زمن المباراة، وتابع الشعلة سيطرته فكانت صبغة الملعب باللون الأحمر، ليتألق الحارس مهند خياري بصد العديد من الكرات للخراط والمرغندي .

وفي الشوط الثاني تابع “الشعلة” سيطرته على مجريات اللقاء بعد التغييرات التي أجراها مدربه “أنور عبد القادر” واستطاع أن يغير من طريقة اللعب خصوصاً في نقل الكرات بين صفوفه، والانتقال من الدفاع إلى الهجوم، فشكل لاعبوه خصوصاً من الأطراف إزعاجاً دائماً لدفاعات “التل” وأهدر زورو أمام المرمى أبعدها الحارس وأضاع يوسف عبد الله والأسدي أمام المرمى، ولم يستطع لاعبو التل تغيير النتيجة بسبب تسرع لاعبيه بنقل الكرات بمنطقة جزاء “الشعلة” الذي يقف خلفه الحارس الواثق الخياري.

ليتقدم الشعلة مجدداً للصفوف الأمامية ويسجل الهدف الثاني عبر القناص “زورو” من كرة عرضية أرسلها له حمزة سليمان ليتابعها برأسية جميلة في الدقيقة ٨٤ ومع نهاية المباراة وإعلان الحكم صافرة النهاية يسجل يوسف عبد الله الهدف الثالث من كرة سددها أبعدها حارس التل ليعود اللاعب نفسه ويتابعها بالشباك مسجلاً الهدف الثالث وإعلان الفرحة الشعلاوية ونزول جماهير الشعلة الكبيرة إلى أرض الملعب معلنة احتفالاتها وأهازيجها بهذا الفوز الأول.

وكان شهبا فاز على دوما برباعية بيضاء وفاز الحرجلة على الشرطة بهدفين لهدف في المجموعة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار