الجو خريفي معتدل وغائم جزئياً بشكل عام

تشرين:
تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو خريفياً معتدلاً وغائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة من البلاد، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

وفي الليل يكون الجو مائلاً للبرودة بالمرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية، واحتمال تشكل الضباب في المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر، بينما تكون الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة غداً للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الشرقية والقلمون، ويبقى مائلا للبرودة ليلاً في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والشمالية في الصباح الباكر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي