رئيس نادي اليقظة يتحدث عن الوضع المادي الصعب لناديه

تشرين – مالك الجاسم:

أنهى رجال اليقظة تحضيراته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والذي سينطلق منتصف الأسبوع القادم وأولى مباريات أخضر الدير مع النبك ولكن إدارة اليقظة تقدمت باعتراض رسمي بعد أن قام اتحاد كرة القدم بتغيير الملعب المحدد لمباريات اليقظة وكانت هناك اتصالات بين الإدارة والتنفيذية بناء على كتاب من إدارة اليقظة لتنفيذية الدير لمخاطبة اتحاد الكرة لتحديد ملعب الجلاء مكانا لمباريات اليقظة بعد الحصول على الموافقة بدلا من ملعب نادي النضال الذي تم تحديده من قبل اتحاد الكرة.
وخلال حديثه لـ”تشرين” أكد “ياسر العلي” رئيس نادي اليقظة أن هناك اتصالات مع التنفيذية واتحاد الكرة والمكتب التنفيذي للبت بهذا الموضوع ونحن نستغرب أن يتم تبديل الملعب الذي تم تحديده قبل أيام من انطلاق الدوري وقد حصلنا على موافقة مبدئية وننتظر كتاب اتحاد الكرة لتحديد ملعب الجلاء لجميع مبارياتنا بدلاً من ملعب نادي النضال الذي لا يوجد به مشالح للاعبين.
وأضاف “العلي”: إن اليقظة بات جاهزاً لمباريات الدوري ومعنويات اللاعبين عالية ونتمنى أن نحقق حضوراً ونتائج إيجابية وتم التعاقد مع لاعبين منهم وائل غيث وخالد العكلة وعبد الرحمن البري ومجد عثمان وأحمد شنتاف وبشار النهار ووسيم عوض وأحمد القاسم ومحمد فرحان السلامة وصبحي تحسين وعمر حموش وحمود الشيخ وبقي لدينا ثلاثة كشوف.
وأردف “العلي” بأن مقدم عقود اللاعبين تجاوز الـ ٧٠ مليون ليرة ووضعنا المادي صعب وكما هو معروف نادي اليقظة ليس لديه استثمارات ونحن نعتمد على دعم أبناء المحافظة وأبناء النادي ونحتاج إلى ٨٠ مليوناً لتغطية تكاليف المشاركة في الدوري والموضوع لا يتعلق بكرة القدم ونحن نشارك في دوري كرة اليد ولليقظة حضور في هذه اللعبة وخلال الفترة الماضية شاركنا بثلاثة تجمعات كانت التكلفة حوالي ٤٠ مليوناً وكذلك بعض الألعاب الأخرى.
ويتابع “العلي” حديثه لدينا ثقة كبيرة بالكادر الفني واللاعبين ونسعى لرسم الفرحة على وجه الجماهير الغالية وما نتمناه العودة للعب على أرضنا وبين جمهورنا وهذا يخفف علينا مادياً ويعطينا دافعاً لتقديم الأفضل.
يذكر أن اليقظة جاء في المجموعة الجنوبية الأولى التي ضمت إلى جانبه كل من معضمية الشام والكسوة والعربي والمجد والنبك وجرمانا وسوف تكون أولى مبارياته مع النبك بتاريخ 16 تشرين الأول الجاري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار