من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة

تشرين- معين الكفيري:
يبدأ منتخبنا الوطني للشباب بكرة السلة تحت ١٨ عاماً يوم غد السبت معسكره التدريبي استعداداً للمشاركة ببطولة غرب آسيا للمنتخبات والتي تستضيفها العراق في العاشر من تموز المقبل بمشاركة منتخبات سورية والعراق ولبنان والأردن وإيران، حيث وجه اتحاد كرة السلة الدعوة إلى ٢٠ لاعباً للالتحاق بالمعسكر الذي سيقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وهم: إسماعيل نجار ومحمد بوادقجي وكريكور ازغشيان وشربل سيوفي وشاكر عرقسوسي وغيث طالب وابي الحموي ومحمد ميار وتيم دسوقي ومجد مقعد ومحمد غازي وبلال ابو اللبن وشهم معطي وعبد الحميد موسى باشا وماهر موصلي ومصطفى الشيخ يوسف وغسان حسن وفادي حاتم وعمر موسى وسمير ملص.
كما كلف اتحاد كرة السلة الجهاز الإداري والفني المؤلف من:  سعد الدين المهايني مديراً للمنتخب وسامر سطمة مدرباً وضياء قطان مساعداً للمدرب وصلاح الدين دنان إدارياً وموسى اوغلي معالجاً وعلي خضر معداً بدنياً.
والغريب بالأمر أن الدعوة خلت من أي لاعب من فريق أهلي حلب بطل الدوري بهذه الفئة، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن من المسؤول عن تشكيل المنتخبات الوطنية واختيار اللاعبين؟ ومن يحدد كوادرها الفنية والإدارية وما هي معايير ذلك الانتقاء؟ إذا كانت تلك خيارات اللجان الفنية المختصة كلجنتي المدربين والمنتخبات مثلاً فتلك مصيبة وإذا لم تكن خياراتهما، فالمصيبة أعظم!
فمن هو الذي يتولى هذه الخيارات؟ وبعدها يأتي انتقاء اللاعبين الذي يرسم الكثير من إشارات الاستفهام والتعجب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار