“جريح الوطن”: جميع جرحى العمليات الحربية من قوى الأمن الداخلي ونسب العجز من 40 إلى 79 بالمئة سيحصلون خلال شهرين على البطاقة

أعلن مشروع جريح الوطن، أن جميع جرحى العمليات الحربية من قوى الأمن الداخلي، ونسب العجز من 40 حتى 79 بالمئة سيحصلون خلال شهرين على بطاقة جريح الوطن بعد معالجة أسباب تأخر حصولهم على البطاقة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، مشيراً إلى أن كل جرحى العجز التام حصلوا على بطاقاتهم.
وطلب المشروع، في منشور له عبر  فيسبوك، من كل جريح عمليات حربية من نسبة إصابة 40 بالمئة فما فوق ولم يبادر بعد إلى تسليم أوراق البطاقة اصطحاب صورة عن الهوية المدنية وصورتين شخصيتين وبيان عائلي جديد إلى أحد مراكز البطاقة الذكية في محافظته للحصول على البطاقة والاستفادة من المزايا والخدمات الحالية والمستقبلية التي تقدمها لحاملها.
ولفت المشروع إلى أن كل جرحى العجز الكلي حصلوا على بطاقاتهم، ومع مضي عام من بدء منحها بلغت نسبة توزيع البطاقة 80 بالمئة وسيبقى التوزيع مستمراً لحين وصولها لكل الجرحى المستحقين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل إلى طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها 350 طناً صادرات الفستق الحلبي منذ بداية العام.. وأكثر من 45 ألف طن الإنتاج المتوقع هذا الموسم ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام من سيظفر بلقب الدوري الأوروبي.. أتالانتا أم باير ليفركوزن؟ الرئاسة الفلسطينية ترحّب بقرار النرويج وإسبانيا وإيرلندا الاعتراف بدولة فلسطين دعوة حكومية لتفعيل قانون التشاركية والاستفادة من ميزاته.. خبيرة: للدولة الحق في استخدام كل الموارد المتاحة في البلد لرفع كفاءة الاقتصاد مؤتمر فني المصارعة في الأردن.. والخالدي يتحدث صالات "السورية للتجارة" اليوم بين ماضٍ مجيد وحاضر غريب.. وجمود كبير في حركة البيع وإشكال في التسعير معاناة الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي يقدمها محمد خير الجراح عبر أغنيته الجديدة "بلوك"