توزيع 8 آلاف سلة غذائية للمحتاجين في القنيطرة

القنيطرة – محمد الحُسَين:
بدأ فرع الهلال الأحمر في محافظة القنيطرة بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي بتوزيع 8 آلاف سلة غذائية على المستحقين وفق المعايير المحددة من برنامج الغذاء العالمي.
وبيّن رئيس فرع القنيطرة للهلال الأحمر العربي السوري الدكتور جمعة حسن، أن التوزيع تم لمرة واحدة بعد غياب ما يقارب ستة أشهر بسبب انخفاض الكميات من قبل الجهات المانحة، مشيراً إلى وجود مرحلة ثانية سيتم من خلالها تقييم (1500) أسرة ضمن المعايير المحددة بالتعاون بين محافظة القنيطرة وفرع الهلال الأحمر وبرنامج الغذاء العالمي.
وأوضح حسن أن توزيع السلل وفق معايير محددة تتضمن ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر التي فقدت معيلها، لافتاً إلى إدراج الأسر التي لم تحصل على السلة وفق هذه المعايير في برامج أخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية