«الميرنغي» في ضيافة «نابولي» في أبطال أوروبا

تشرين – إبراهيم النمر:
يحتضن ملعب «دييغو أرماندو مارادونا» قمة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين نابولي الإيطالي صاحب الأرض وفريق ريال مدريد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة نارية بين الفريقين.
ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين، بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبعدد نقاط الميرنغي نفسها.
وسيدخل ريال مدريد اللقاء منتشياً بعد استعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على جيرونا 3-0 ليتصدر ترتيب الليغا برصيد 16 نقطة، في المقابل بدأ نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سكة الانتصارات، إذ يحتل المركز الثالث حالياً في جدول الترتيب بعد فوزه الأخير برباعية نظيفة على ليتشي.
ويصب تاريخ مواجهات الفريقين لمصلحة الفريق الملكي، إذ واجه ريال مدريد نظيره نابولي 4 مباريات من قبل على المستوى الأوروبي، بواقع 3 انتصارات للفريق الملكي مقابل تعادل وحيد، وسجل ريال مدريد 9 أهداف في شباك نابولي، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.
وكان آخر مباريات الفريقين خلال موسم 2016-2017، حين أوقعتهما القرعة في دور الـ 16، وحقق ريال مدريد الفوز ذهاباً وإياباً بالنتيجة نفسها 3-1.
ويفتقد ريال مدريد خلال هذه المباراة لمدافعه النمساوي ديفيد ألابا، إذ جاءت قائمة الفريق التي أعلن عنها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في حراسة المرمى: لونين- كيبا- كانيزاريس.
وفي خط الدفاع: داني كارفخال- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فيران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي- كاريلو.
وفي خط الوسط: جود بيلنجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدوارد كامافينجا- فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس.
وفي الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- إبراهيما دياز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج