القطيفة والسلمية في نهائي دوري الدرجة الأولى في الكرة الطائرة

تشرين – حاتم شحادة:
يلتقي فريقا السلمية والقطيفة في ظهر اليوم الاثنين في صالة نادي الشرطة في دمشق ضمن المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى بالكرة الطائرة لموسم 2023.
وكانت الفرق المشاركة في التجمع النهائي قُسِمت إلى مجموعتين ضمت الأولى السلمية والشرطة وعنازة بحنين والمتاعية، فيما ضمت الثانية أندية السودا والقطيفة ودرعا والسد.
ونجح كلّ من السلمية والقطيفة في تصدر مجموعتيهما قبل أن يتجاوز السلمية في نصف النهائي السودا، بينما جرد القطيفة فريق الشرطة حامل اللقب بتغلبه عليه في نصف النهائي.
وأوضح أمين سر اتحاد كرة الطائرة مفيد شريط لـ”تشرين” أنّ الاتحاد لجأ هذا العام لإقامة الدوري بطريقة التجمع بسبب ضيق الوقت بعد انتخاب اتحاد جديد، لافتاً إلى أنّ الفائدة الفنية كانت معدومة تقريباً بسبب ضغط المباريات، حيث خاضت الأندية 5 مباريات خلال 5 أيام، وهذا انعكس على المستوى الفني للبطولة بسبب عدم جاهزية الأندية لخوض هذا العدد من المباريات خلال فترة قصيرة.
وأشار شريط إلى عزم الاتحاد العودة إلى نظام الدوري المنتظم بطريقة الذهاب والإياب اعتباراً من الموسم المقبل، لما له من أثر إيجابي على مستوى الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني