«الشعلة» يلتقي «المجد» بدمشق وديّاً

تشرين – هيثم العلي:  

يلتقي اليوم الخميس في الساعة الرابعة مساءً على أرض ملعب نادي المجد بدمشق فريق رجال الشعلة مع نظيره رجال نادي المجد ودياً.

الفريقان من الدرجة الأولى، وذلك ضمن خطة تحضير واستعداد الفريقين للمشاركة في دوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم الذي ستنطلق مبارياته في منتصف الشهر القادم .

وتعد هذه المباراة الودية التجريبية الثالثة التي سيلعبها الشعلة استعداداً للدوري ..

إذ لعب مع الفتوة وخسر ( 3 — 1 ) ولعب مع فريق الجيش الأولمبي وتعادل ( 0 — 0 ) .

الغاية من هذه المباريات أن يستطيع مدرب الفريق الكابتن أنورعبد القادر الوقوف على رسم الخطوط العريضة لتشكيلة الفريق التي ستخوض غمار مباريات الدوري العام لهذا الموسم.

مشرف الفريق الكابتن وليد أبو السل أكد لـ« تشرين» أن الفريق وصل لمرحلة جيدة من رحلة الإعداد والتحضير لدوري الدرجة الأولى بقيادة المدرب أنور.

مضيفاً: المباريات الودية مفيدة لجهة الاحتكاك وزيادة الخبرة لدى اللاعبين، وفي المرحلة القادمة ستتضح هوية الفريق من أجل اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار دوري الدرجة الأولى التي نتمنى أن نتأهل خلالها للتجمع النهائي، ومن ثم للدوري الممتاز بعد غياب طويل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر