نادي «الشعلة» عودةٌ مميّزة لبطولات الجمهوريّة

درعا – هيثم العلي:
أكد أيهم المسالمة- رئيس نادي الشعلة أن الخطة التي وضعها مجلس إدارة النادي منذ أقل من سنة باتت قريبة التحقيق، ولاسيما من حيث البنود الأساسية التي تتمثل في الحصول على مقر حضاريّ والاستثمارات، ونتائج الألعاب السبع التي تمّ تبنيها.
وتابع: نحن قمنا بتأمين جميع مستلزمات النجاح، إذ طلبنا من مدربي الفئات العمرية خطة عمل لإعداد الفرق جميعاً، وبعد النتائج المميزة التي حققتها ألعاب القوى صنفنا ضمن أندية الدرجة الأولى، وحصلنا خلال بطولات الجمهورية على ميداليات متنوعة، وبما يتعلق بلعبة كرة اليد واجهة النادي تأهلنا بفريق الناشئين لدور الفاينال فور، وفي دوري الرجال حققنا المركز الثالث بعد منافسة شديدة مع ناديي الجيش والطليعة.
وأضاف المسالمة: نادينا هو بطل محافظة درعا في كرة القدم، ونعدّ فريق الشباب للمشاركة في دوري الدرجة الأولى، وفي الوقت نفسه فريق الرجال يتحضر لدوري الدرجة الأولى في كرة القدم تحت إشراف المدير الفني الكابتن أنور عبد القادر ومدير الفريق بطل المتوسط الكابتن وليد أبو السل.
وتم تدعيم صفوف النادي عبر التعاقد مع لاعبين جدد من خيرة لاعبي الأندية السورية، فضلاً عن إقامة عدد من المباريات الودية داخل المحافظة وخارجها وإقامة معسكرات تحضيرية ضمن خطة تطويرية تهدف لصعود النادي لدوري الممتاز.
المسالمة يجتمع
اجتماع خاص دعا إليه رئيس النادي- الكابتن أيهم المسالمة مع اللاعبين الجدد الذين تم استقدامهم من خارج المحافظة لتدعيم صفوف الفريق بحضور الكادر الإداري والتدريبي للفريق ومشرفي اللعبة، إذ رحب بهم، وتمنى لهم إقامة طيبة في المحافظة مبيناً لهم استعداد مجلس الإدارة لتقديم كل التسهيلات اللازمة ليكون تمرين الفريق اليومي بشكله المثالي من دون أي منغصات.
وبيّن رئيس النادي أنه سيتم توقيع العقود النظامية مع كل اللاعبين تباعاً بالتنسيق مع الكادر الإداري والتدريبي للفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج