بينهم نساء.. فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على عصابة مختصة بسرقة المنازل

تشرين
تمكن فرع الأمن الجنائي بحمص من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من أربعة أشخاص بينهم امرأة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة عدد من المنازل ليلاً بطريقة الكسر والخلع وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية ومصاغ ذهبي وأثاث منزلي من عدة أحياء وقرى ضمن محافظة حمص وإخفاء المسروقات وتصريفها عن طريق المدعو (نورس ، ن) والمدعوتين (سالي ، س) و(ناريمان ، ت) والذين تم إلقاء القبض عليهم وحجز سيارة خاصة نوع (BMW) كانت بحوزتهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب لهم وبإقدامهم أيضاً على شراء كميات من المصاغ الذهبي ودفع ثمنه بالدولار الأمريكي وتصريف قسم من الدولار الأمريكي المسروق من المدعوَين (غدير ، ع) و(كاظم ، ع) اللذين تم إلقاء القبض عليهما واعترفا بما نُسب لهما وبالتعامل بغير الليرة السورية وتصريف مبالغ مالية مسروقة للمقبوض عليهم.

وفي بيان لوزارة الداخلية فقد تم استرداد مبلغ 11551 دولاراً أمريكياً و ( 300 ) ثلاثمئة يورو وكمية من المصاغ الذهبي حوالي ( 30 ) غراماً وبعض الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية (لابتوب ، أجهزة خليوية، ملابس ، كاميرات) وسيتم تسليمها لأصحابها أصولاً.

وتم حجز السيارة التي كانت بحوزتهم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع