مخلوف يبحث مع نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي سبل تعزيز التعاون

تشرين- غيداء حسن
بحث وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف، رئيس اللجنة العليا للإغاثة مع نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي كارل يوهان أورينوس سكاو والوفد المرافق علاقات التعاون مع البرنامج وسبل تعزيزها.
وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك وتوسيع و زيادة الدعم المقدم لسورية، ولاسيما مشاريع تحسين سبل العيش.
وأكد مخلوف أهمية الاستجابة السريعة للاحتياجات المتزايدة وتنفيذ المزيد من مشاريع التعافي، مبيناً أهمية التعاون المشترك بين الحكومة السورية والبرنامج لرفع مستوى الدعم والمساعدات، في ضوء زيادة عدد المحتاجين والتحديات التي تفرضها العقوبات أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري من قبل الدول الغربية، وسرقة الاحتلالين الأمريكي والتركي الموارد الطبيعية من بترول وقمح.
من جانبه أشار سكاو إلى تطلعه لتوسيع نطاق عمل البرنامج في سورية، وتأمين الدعم اللازم للمحتاجين، وإقامة مشاريع مستدامة تسهم في تحسين سبل العيش ونوعية الغذاء، مبيناً أنه سيتم العمل لتذليل العقبات التي تعوق الاستجابة السريعة، ومشيداً بالتعاون والتسهيلات التي يلقاها البرنامج من الحكومة السورية خلال عمله في سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع