مفاوضات مع عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف فريق اليقظة

تشرين – مالك الجاسم:
بدأ رجال كرة اليقظة مرحلة التحضير لمباريات دوري الدرجة الأولى من خلال عملية تجميع اللاعبين في دير الزور، وإجراء حصص تدريبية للوقوف على احتياجات الفريق وتدعيم صفوفه، وخلال حديثه لـ«تشرين» أكد “ياسر العلي” رئيس نادي اليقظة أن التدريبات تتم بإشراف كادر فني من أبناء النادي بقيادة الكابتن دحام الصالح وغنام العيسى وأحمد القيس وحسين العرنوس، والهدف من ذلك الوقوف على جاهزية الفريق للوصول إلى القائمة النهائية، والعمل على سد بعض الثغرات، وتدعيم المراكز بأسماء جديدة.
وأضاف العلي إن هناك قنوات مفتوحة مع عدد من اللاعبين في دير الزور ودمشق للوصول إلى توليفة مناسبة تخوض غمار دوري الدرجة الأولى، وخلال أيام قليلة سوف تتضح صورة الفريق، وبالوقت ذاته نحن نعمل على وضع اللمسات النهائية لمشاركة فريق الشباب بدوري اليد في دمشق، وطموحنا هو تحقيق لقب الدوري في هذه الفئة، وفريقنا يمتلك عناصر بارزة، ولدينا حالة تفاؤل بتحقيق حضور في هذه المشاركة لأن اليقظة دائماً منافس قوي على بطولة الدوري بالفئات كافة، وهناك تطور ملحوظ في هذه اللعبة والتي بدأت تستعيد حضورها المتميز.
وأردف العلي كان هناك اجتماعات مع رئيس المكتب الفرعي، ورئيس اللجنة التنفيذية، وهذه اللقاءات امتازت بالشفافية التامة، وطرحنا من خلالها الصعوبات التي تعترض سير العمل في هذا النادي، وتم الوصول إلى مقترحات إيجابية تدعم نادي اليقظة من خلال العمل على استثمار المنشأة ودعم النادي مادياً.
وختم العلي حديثه بأن هناك عملية ترميم بسيطة تنتظر إدارة النادي سوف تتضح خلال الأيام القادمة وكل هذا يصب لمصلحة النادي.
من جانبه أكد مدرب الفريق غنام العيسى أن صورة الفريق باتت واضحة ونحن نعمل على تثبيت المتميزين والعمل على سد بعض المراكز بالاتفاق مع الإدارة وهناك خامات تستحق الاهتمام وتعطى فرصة لإثبات نفسها داخل المستطيل الأخضر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟