الجيش يكرم مستضيفه الوثبة.. وتشرين يخطف تعادلاً متأخراً في شباب الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

حقق فريق شباب الجيش فوزاً مهماً اليوم في ملعب حمص الصناعي على مستضيفه الوثبة بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الحادية عشرة وقبل الأخيرة من دوري شباب الممتاز حيث سجل حسن محمود في مناسبتين في د14 و84 من ركلة جزاء ومحمد نور مغير في د50، بينما سجل لأصحاب الأرض عبد الرحمن معصراني وأنس حسيكي.
وعاد المحافظة بثلاث نقاط مهمة جداً له من ملعب حماة الصناعي بفوز مثير على الطليعة بهدفين نظيفين.
وفي اللقاء الثالث من المجموعة الأولى سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين تشرين وضيفه الحرية الذي سجل أولاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من ضائع من الشوط الأول عبر عبدالله بطل، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في د95 عبر ريبال الغد، لتبقى هوية الفريق الثاني الذي سيرافق جبلة إلى الدور الثاني ضبابية لحين الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم.
فجبلة يتصدر الترتيب ب22 نقطة يليه الجيش ب20 نقطة والحرية 18 نقطة وتشرين 17 نقطة والطليعة 12 نقطة والمحافظة 10 نقاط وأخيراً الوثبة ب7 نقاط.
ويلتقي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم المحافظة في ملعبه مع الوثبة في لقاء لايقبل القسمة على اثنين، والجيش مع تشرين في الفيحاء الصناعي في لقاء لا يقل أهمية عن سابقه، وأخيراً لقاء قمة بين الحرية وجبلة في ملعب السابع من نيسان في حلب ، وكان الطليعة اختتم منافساته اليوم.
وفي المجموعة الثانية عزز أهلي حلب صدارته لترتيب المجموعة بعد فوزه على حطين في ملعب السابع من نيسان بحلب بهدفي حمزة حاج ديبو وزكريا رمضان.
وفي الفيحاء الصناعي بالعاصمة دمشق تقاسم الوحدة والكرامة نقاط اللقاء بعد التعادل الإيجابي بهدف لهدف وقد شهدت المباراة حالة طرد لحارس الوحدة الذي خرج عن مسألة الأخلاق الرياضية، وكأنه لايوجد ملعب وحكام وكوادر ومتفرجون.
وبهذا أهلي حلب في الصدارة ب25 نقطة ورافقه الوحدة في التأهل ب16 نقطة وجاء الكرامة ثالثاً ب12 نقطة والنواعير 11 نقطة وحطين 10 نقاط والساحل 4 نقاط وهبط المجد رسمياً لانسحابه. وستكون مباريات الجولة الأخيرة هامشية بين حطين والوحدة في اللاذقية، والساحل والنواعير في طرطوس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار