جيش التحرير الفلسطيني: ثورة الثامن من آذار عمّقت الارتباط القومي بقضية فلسطين العادلة

تشرين:
أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن سورية العروبة تحت راية السيد الرئيس بشار حافظ الأسد أثبتت للعالم أجمع أنها أيقونة مجد وأمل لا ينتهي، وعزّ لا يُدانى.
وقالت الهيئة في بيان لها تلقت «تشرين» نسخة منه بمناسبة الذكرى الستين لثورة الثامن من آذار المجيدة، التي قادتها وفجرتها قواعد حزب البعث العربي الاشتراكي: استطاع حزب البعث من خلال ثورة الثامن من آذار الانتقال إلى مراحل جديدة يقود فيها الدولة والمجتمع، نحو التقدم والازدهار ويقضي على الظلم والتبعية وأسباب التخلف والتجزئة، ويسير قدماً لتحقيق أهداف الجماهير الكادحة صاحبة المصلحة الحقيقية في الثورة، والمدافعة عنها وعن منجزاتها التي تعمقت وترسخت بعد الحركة التصحيحية المباركة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد وكان تأثيرها عظيماً في تعميق الارتباط القومي بقضية فلسطين العادلة باعتبارها قضية العرب المركزية وبدعم شعبها الصامد المقاوم.
وأضاف البيان: سورية تكتب كل يوم في صفحات العطاء آياتٍ لاتُمحى بشعبٍ نبيل، وجيش أبي، وقائدٍ ملهم مستند إلى حضارة الأجداد، وطُهر التراب، وقداسة الشهادة، وابتسامة الأطفال، وعظمة المبدأ، يعبر بنا رباناً لسفينة الوطن وهي تكسر عواصف البغي وتحطم أمواج الظلم لتصل إلى شاطئ الأمان وتنطلق نحو المستقبل قوية منيعة عزيزة كريمة.
وجدّد جيش التحرير الفلسطيني عهد الوفاء لسورية العطاء ولشعبها المقاوم وجيشها الباسل ولقائدها السيد الرئيس بشار الأسد ولحزب البعث العربي الاشتراكي، مؤكداً البقاء على عهد الوفاء لفلسطين العروبة، ولسورية الشموخ، والدفاع عن كرامة الأمة وسيادتها، وحاضرها ومستقبلها، مشدداً على أن الطريق هو طريق الشهادة أو النصر، والتمسك براية الحق حتى النصر والتحرير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة فوق كامل التراب الفلسطيني المحرّر وعاصمتها القدس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة