منافسات قوية بالبطولة العربية للكيك بوكسينغ في صالة الجلاء بدمشق

تشرين:

تتواصل منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ في صالة الجلاء الرياضية بدمشق والتي ينظمها اتحاد الكيك بوكسينغ بالتعاون مع شركة شمس أكاديمي لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات ضمن ثلاثة أساليب معتمدة برياضة الكيك بوكسينغ هي:” الفل كونتاكت، السيمي كونتاكت وأسلوب ال K1″، وبمشاركة دول: مصر والعراق والإمارات وليبيا والأردن ولبنان والجزائر وفلسطين والسودان واليمن إضافة إلى سورية، ويعتمد أسلوب فل كونتاكت على الالتحام الكامل ويسمح للاعب فيه بالركل واللكم بقوة وإسقاط الخصم بالضربة القاضية، والسيمي كونتاكت أي الالتحام شبه الكامل ويسمح فيه بالركل من فوق الحزام إلى الأعلى واللكمة المطرقة وضرب بحافتي اليدين ولا يسمح استخدام القوة الفائقة بهدف إسقاط الخصم بالضربة القاضية سواء بالركل أو اللكم، أما أسلوب ال K1 فيسمح من خلاله استخدام تقنيات اللكم والركل والركبة، وهي الأقرب إلى لعبة المواي تاي.
وأشاد السيد محمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب ألعاب القوة، بالمستوى الفني الذي تشهده البطولة وحجم المشاركة، مؤكداً أنّ الاتحاد الرياضي يسعى من خلال البطولة العربية إلى فتح أبواب استضافة البطولات الدولية الكبيرة في سورية من خلال التنسيق مع الاتحادات العربية والقارية والدولية.
ومن المقرر أن تختتم غداً البطولة التي يقوم بتحكيمها نخبة من الحكام العرب باللعبة بإجراء المباريات النهائية لجميع الأوزان وتتويج الفائزين .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر