مدرب الكرامة: جاهزون لملاقاة أهلي حلب

تشرين:

يستضيف اليوم فريق الكرامة بكرة القدم فريق أهلي حلب في حمص ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022_2023.

الكرامة ربما هذا الموسم استعاد عافيته قليلاً بعد عودة عدد من لاعبيه إلى ناديهم الأم بعد خوضهم تجارب احترافية محلية وخارجية، وأهم العائدين حارس مرمى منتخبنا الوطني للرجال مصعب بلحوس ليدافع عن خشبات مرمى نادي الكرامة العريق.

فواز مندو مدرب الفريق عاد كذلك إلى ناديه ليخدم بخبرته فريق الرجال على أمل العودة إلى المنافسة من جديد إلى نيل الألقاب ومن ثم المشاركة في المسابقات العربية والآسيوية.

المندو قال عن فترة التحضير إنها جاءت متأخرة وامتدت ل6 أسابيع وقد عمل خلالها على إعداد الفريق إعداداً عاماً وخاصاً، قبل خوض 6 مباريات ودية والتي حققت الأهداف التي تم وضعها، ثم المشاركة في دورة الصحفيين التي لعبنا خلالها 4 مباريات التي ارتفع فيها مستوى الفريق، كما تم العمل كذلك على العامل البدني والشق الدفاغي والعمل الجماعي وأصبح الفريق بعدها كتلة واحدة دفاعياً وهجومياً.

 

15 لاعباً

وأكمل المندو كلامه بالقول: تابعنا آخر المباريات ب15 لاعباً تم تدويرهم بسبب الغيابات والإصابات، مع عدم جاهزية البرازيلي سافيو وعلي خليل وتزامن ذلك بغياب لاعبي منتخب الشباب، لكن تمت الاستفادة من لاعبي الشباب البدلاء، ووصلنا لنهائي دورة الصحفيين وخسرنا مع المجد الذي استفاد من كرة ثابتة، ونحن استفدنا فنياً ووصلنا لتصور عن مستوى اللاعبين.

 

بحاجة لمهاجمين

لم يخف المندو حاجة الفريق الكرماوي للاعبي هجوم ، فخلال 6 مباريات سابقة تم الاعتماد على اللاعبين الشباب أمثال محمود حلواني وهمام أبو سمرة وعماد الحموي لكنهم بحاجة لخبرة.

وتابع مدرب الكرامة: لم نظهر بمستوى تهديفي جيد، لكننا قمنا بإعداد فريقنا على كل المستويات بدنياً وفنياً ونفسياً وتكتيكياً، ولا ينقصنا مركز ظهير أيسر بل لدينا 3 لاعبين يشغلون هذا المركز.

أهلي حلب مرشح بقوة

وعن مباراة فريقه اليوم مع أهلي حلب قال المندو: هو فريق تاريخي وعريق وصاحب إنجازات محلية وآسيوية، ومرشح بقوة لنيل لقب الدوري لما يملكه من عناصر مميزة على مستوى سورية والمنتخبات، لكننا نعول على لاعبينا بتحقيق نتيجة إيجابية في بداية انطلاقة الدوري.

وختم بقوله: جمهورنا الرقم 1 في الفريق على مرّ التاريخ، وهو مصدر الانتصارات والسند الحقيقي والمشجع لنا بقوة بغض النظر عن النتائج، لذا علينا تقديم صورة مميزة وتحقيق نتائج مميزة هذا الموسم لإرضاء جمهورنا الكبير الذي ينتظر منا ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر