منتخبنا الشاب يتجاوز شباب الأهلي الإماراتي في لقائه الأول

تشرين:

استطاع منتخبنا الوطني الشاب تحقيق انتصاره الأول في معسكراته الخارجية بعد أن فاز بهدفين لهدف على نادي شباب الأهلي الإماراتي في مباراة ندية، غاب عنها محمود الأسود بسبب الإصابة، وشارك بها المحترف في نادي دي غرافشاب الهولندي (هوزان عثمان) الذي وصل فجر أمس إلى دبي.

تأخر منتخبنا بالدخول بأجواء المباراة ورغم ذلك استطاع خلق العديد من الفرص مع مرور دقائق الشوط الأول ولكن من دون إحراز أي هدف لينتهي بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب الهولندي أربعة تبديلات فأخرج كل من محمد الأسعد والمقداد أحمد ومصطفى حمو وزكريا الرمضان، ودخل كل من مهند فاضل والياس سفر وهوزان عثمان وجودي محمد.

وفي الدقيقة ٤٩ من المباراة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء من لمسة يد أسكنها حسن الدهان ببراعة في شباك الخصم، وبعد ضغط من النادي الإماراتي سجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٥.

دخل قيس البطاح بديلاً لخالد الحجي في الدقيقة ٧٧، وبعدها بدقيقتين دخل محمود مهنا بديلاً لعامر فياض، وفي الدقيقة ٨٢ دخل حمزة السواس بديلاً لمهند فاضل، وبعد تمريرة دقيقة من مهنا سجل الياس سفر بطريقة مميزة هدف التقدم في الدقيقة ٨٥، بعدها بدقيقة دخل أحمد الكالو بديلاً لحسن الدهان، لينتهي اللقاء بهدفين لهدف.

المدير الفني للمنتخب مارك فوته أكد أننا قدمنا مباراة جميلة جداً، وأنه فخور بما قدمه اللاعبون أمام منافس قوي وعنيد، وضغطنا على المنافس معظم أوقات المباراة.

وأشار فوته إلى الشيء الأهم الذي علينا تطويره وتحسينه هو تسجيل الاهداف من الفرص التي تتاح أمامنا، فمرة أخرى تكرر ما حصل معنا في مباراتي معسكر لبنان حيث سنحت لنا الفرصة للتسجيل ثلاث مرات في الشوط الأول وحده.

وأوضح فوته أننا على بعد خطوة من التصفيات واللاعبون مازالوا يتحسنون لذا هو مطمئن وسعيد لما يقدمونه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً