استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي بحقل العمر النفطي في ريف دير الزور

تشرين:

خلال حوالي أسبوع يتم للمرة الثانية استهداف قواعد الاحتلال الامريكي في دير الزور .

فقد دوت انفجارات عدة مساء اليوم في قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي.

وحسب مصادر محلية في دير الزور فقد سمع دوي الانفجارات في القاعدة تلاها تصاعد سحب الدخان من داخلها ولم يتم التأكد من طبيعة تلك الانفجارات.

ولفتت المصادر إلى أنه تلا الانفجارات تحليق مكثف لطيران الاحتلال الأمريكي في أجواء المنطقة.

وتتكتم قوات الاحتلال عن الاعلان عن هذه الاستهدافات والخسائر

واستهدف هجوم بالصواريخ قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو النفطي في الثامن والعشرين من الشهر الماضي وأدى حسب تقارير صحفية أمريكية إلى وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال وأضرار مادية.

وأقامت قوات الاحتلال الأمريكي قواعد لها في مناطق عدة في الجزيرة السورية ولا سيما في حقول النفط والغاز لسرقة إنتاجها وتهريبه إلى الخارج بالتنسيق مع مرتزقتها في ميليشيا “قسد”.

حيث قامت قبل يومين فقط بسرقة حمولة ٣٧ صهريجاً لتهريبها إلى الخارج عبر المعابر غير الشرعية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها