اتحاد الكرة يؤجّل الدوري كرمى روح طارق زيني

تشرين

قام اتحاد كرة القدم بتأجيل موعد انطلاق مباريات المرحلة الأولى من الدوري السوري الممتاز التي كانت مقررة بتاريخ اليوم الجمعة لتصبح بتاريخ 9/9/2022.

وقال بيان للاتحاد إن التأجيل يأتي إكراماً لروح رئيس نادي تشرين طارق زيني وليتسنى لجميع إدارات الأندية والرياضيين حضور مراسم الدفن والعزاء.

وجاء التأجيل بعد أن علق ناديا الكرامة وجبلة مشاركتهما في افتتاح الدوري بعد وفاة رئيس نادي تشرين ومطالبة نادي الوحدة بتأجيل الجولة.

يذكر أن رئيس نادي تشرين طارق زيني كان قد توفي مساء أمس الخميس إثر حادث سير وقع على طريق “حمص_ دمشق” في منطقة دير عطية.

مقتطفات من حياة زيني

عمل زيني إدارياً في قواعد نادي تشرين لسنوات قبل التواجد مع فريق شباب النادي المتوج بلقب دوري 2019 والذي أصبح لاحقاً نواة للفريق الأول.

وتواجد “الريس” كما أحب مشجعو تشرين أن يسموه في مجلس إدارة النادي لأول مرة سنة 2019 مساهماً في بناء فريق منافس على اللقب برفقة باقي أعضاء مجلس الإدارة.

ومطلع عام 2020 ونظراً لشغور مركز رئاسة النادي تولى زيني مهام رئيس مجلس الإدارة، ليظفر النادي بعد أشهر بلقب الدوري الكروي للمرة الثالثة بتاريخه والأولى منذ عام 1997.

وتتالت نجاحات زيني في فريق الرجال الكروي حيث حصد الفريق في عهده لقبين إضافيين مواسم 2020/2021 و2021/2022 إضافة لوصافة دوري السيدات بكرة السلة مؤخراً.

وينقل الكثير من المقربين عن زيني أنه ضحى بالكثير من استقراره المادي والنفسي وتكفل بالتصدي للكثير من الأعباء المالية لضمان استمرار ناديه في القمة وكان آخر نجاحاته بناء فريق مرشح للمنافسة بقوة للموسم المقبل على الرغم من الضائقة المالية التي يمر بها النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار