أهالي قرية الجرذي في دير الزور يتظاهرون تنديداً بممارسات ميليشيا (ق*س*د)

تظاهر أهالي قرية الجرذي في ريف دير الزور الشرقي اليوم تنديداً بممارسات ميليشيا (ق*س*د) المدعومة أمريكياً وتسببها بمصادرة الحياة العامة في القرية والتحكم بأرزاق الناس واستمرارها بخطف الشباب وإجبارهم على القتال في صفوفها.
العشرات من أبناء قرية الجرذي في الريف الشرقي لدير الزور تظاهروا اليوم في ساحة القرية ورددوا هتافات تندد بممارسات الميليشيا التي تتحكم بشكل تعسفي بالحياة العامة للأهالي وتسرق المحاصيل وثروات المنطقة ما أدى إلى سوء الأوضاع المعيشية وقلة الموارد الأساسية والحاجات اليومية فيها من جهة واستمرارها بخطف الشبان لإجبارهم على القتال بصفوفها.
وطالب الأهالي بإزالة الحواجز المسلحة التي تقيمها الميليشيا وتعمل على ابتزاز الأهالي وفرض أتاوات عليهم وتخطف أبناءهم بحجج وذرائع واهية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انخفاض كبير في أسعار لحوم الأغنام في الأسواق.. لماذا لم ينعكس على المواطن؟ السياحة.. أول من مرض وأول من تعافى!!.. الوزير مرتيني: متفائلون بعودة السياحة العربية والأوروبية إلى سورية لسابق عهدها الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ تحذّر من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية.. قره فلاح: من المتوقع أن يشهد مناخ البحر المتوسط تغيرات ملحوظة بعضها شاذّ أو غير معتاد رغم رفع سقفها.. الإعانة السنوية للشلل الدماغي مازالت غير ملبية لاحتياجات المرضى الشعلة يواصل تحضيره للدوري الممتاز.. اشتراط فحص المركبات الدوري في المحافظة نفسها المسجّلة فيها أربك مالكيها وعطّل فاعلية البرنامج المركزي القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق في طعامنا ومياهنا والهواء الذي نتنفسه.. جزيئات البلاستيك المتناهية تهديد كبير لنظم الغذاء والبيئة والصحة بعد صيام 3 مراحل.. مبابي يفتتح سجل أهدافه مع الريال... وجيرونا يواصل صحوته في الدوري الإسباني ما هي آخر صفقات اللاعبين المحليين بكرة السلة للموسم الجديد ؟