افتتاح معرض رمضان الخير في درعا

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، افتتح المهندس لؤي خريطة محافظ درعا عصر اليوم يرافقه أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد الشرطة والمحامي العام وعدد من المعنيين، معرض “رمضان الخير” الذي تقيمه شركة العمري بالتعاون مع الحريري للصناعات الغذائية وعدد من الفعاليات الصناعية المنتجة للأغذية والمنظفات بالتنسيق مع غرفة صناعة وتجارة درعا، وذلك في حي شمال الخط في مدينة درعا تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، ولفت إلى أهمية مثل هذه المهرجانات في طرح المنتجات الغذائية وغيرها من السلع بأسعار منافسة للسوق خاصة أنها من المنتج إلى المستهلك مباشرةً من دون أي وسطاء.
وأشار الصناعي المهندس عبد الرحمن الحريري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة درعا إلى أن تنظيم هذا المعرض قبيل الشهر الفضيل يأتي لتأمين تشكيلة سلعية واسعة من الكونسروة والأجبان والألبان والحبوب والمنظفات وغيرها بسعر التكلفة.
وذكر خازن غرفة تجارة وصناعة درعا التاجر محمد العمري أن المعرض سيستمر لشهر كامل اعتباراً من اليوم، حيث جرى الحرص على أن تلبي التشكيلة المعروضة احتياجات الأسر في شهر رمضان المبارك، مبيناً أنه جرى استقدامها من المنتجين مباشرة وبأسعار منافسة للسوق.
وخلال تسوق المواطنين عبروا عن استحسانهم لهذا المهرجان لكونه يقدم منتجات غذائية وغيرها بأسعار ثابتة وأقل من الأسواق التي باتت مؤخراً متقلبة وغير مستقرة وبارتفاعات متلاحقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السياحة.. أول من مرض وأول من تعافى!!.. الوزير مرتيني: متفائلون بعودة السياحة العربية والأوروبية إلى سورية لسابق عهدها الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ تحذّر من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية.. قره فلاح: من المتوقع أن يشهد مناخ البحر المتوسط تغيرات ملحوظة بعضها شاذّ أو غير معتاد رغم رفع سقفها.. الإعانة السنوية للشلل الدماغي مازالت غير ملبية لاحتياجات المرضى الشعلة يواصل تحضيره للدوري الممتاز.. اشتراط فحص المركبات الدوري في المحافظة نفسها المسجّلة فيها أربك مالكيها وعطّل فاعلية البرنامج المركزي القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق في طعامنا ومياهنا والهواء الذي نتنفسه.. جزيئات البلاستيك المتناهية تهديد كبير لنظم الغذاء والبيئة والصحة بعد صيام 3 مراحل.. مبابي يفتتح سجل أهدافه مع الريال... وجيرونا يوصل صحوته في الدوري الإسباني ما هي آخر صفقات اللاعبين المحليين بكرة السلة للموسم الجديد ؟ ليفربول يكتسح مان يوناتيد في الدوري الإنكليزي..