الجيش يواجه جبلة في ختام الجولة الحادية عشرة من دورينا

تختتم اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء متأخر يجمع الجيش وضيفه جبلة في تمام الساعة الثانية عصراً في ملعب الجلاء بدمشق.
الجيش يحتل المركز الرابع حالياً بـ18 نقطة يسعى لتجاوز ضيفه والاحتفاظ مبدئياً بالبقاء في المربع الذهبي، وجبلة ليس بعيداً عنه ، إذ يحتل المركز الخامس برفقة الكرامة بـ15 نقطة وله مباراة مؤجلة مع جاره تشرين لم تحددها اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم، وفي حال فوزه اليوم يشارك الجيش المركز، المباراة صعبة على الفريقين فكلاهما لديه عناصر مميزة وقادرة على صنع الفارق.
وبالحديث عن نتائج الأمس فقد سجلت أعلى نتيجة وهي فوز الوثبة على الحرجلة بالأربعة وهذه غير متوقعة للمتابعين، مع العلم بأن الأخير دخل اللقاء وهو منتشٍ بنقطة تعادل ثمينة مع تشرين الجولة السابقة، وكان لاعب الوثبة عبد الرزاق البستاني سجل أسرع هدف وبالدقيقة الثانية، مدرب المتصدر عمار الشمالي أكد لـ«تشرين» صعوبة لقاء الأمس لكن تمكنا من فك شيفرة الضيف الذي يملك لاعبين مميزين في الهجوم من خلال الحد من خطورتهم ولعبنا على بعض الجزئيات المتعلقة ببطء الخط الخلفي لهم وفي الشوط الثاني استحوذنا على الكرة وأضفنا هدفين لنحافظ على الصدارة مرحلة جديدة.
وفي ملعب الجلاء الوحدة كان الفيصل على الورق وعلى الواقع واستطاع تسجيل هدفين أنهى بهما ديربي العاصمة.
وبدوره حطين تمكن من العودة الميمونة بقيادة أحمد هواش في أول اختبار له وحقق 3 نقاط مهمة جداً بفوزه على النواعير بهدفين للهروب من شبح الهبوط مبكراً
كما عاد الطليعة إلى حماة محملاً بالنقاط كاملة التي كسب بها الرهان في لقائه مع الفتوة الذي لم يكن بيومه وعانى كثيراً بالوصول إلى منطقة جزاء الخصم وقد بدت الحالة النفسية والتركيز الذهني بعيدين عن اللاعبين جميعاً وربما التعويض في القادمات.
وتشرين مازال يتابع نزيف نقاطه التي أبعدته عن الصدارة، وهذا يحتاج جهداً إضافياً في مرحلة التوقف التي تمتد 20 يوماً.
وبهذا بقي الوثبة في الصدارة برصيد 26 نقطة يليه تشرين بـ 22 نقطة ثم الوحدة بـ 20 نقطة فالجيش بـ 18 نقطة وجبلة والكرامة بـ 15 نقطة لكل فريق ثم الاتحاد بـ 14 نقطة والطليعة والحرجلة والفتوة بـ 13 نقطة لكل فريق فحطين بـ 10 نقاط والشرطة 9 نقاط والنواعير 6 نقاط وأخيراً عفرين بـ 3 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع