لقاءات الديربي العنوان الأبرز للجولة العاشرة من دورينا

تشهد اليوم ملاعبنا الخضراء ستة لقاءات مهمة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لحساب الجولة العاشرة التي تبرز فيها على السطح لقاءات الجيران بين الاتحاد وعفرين في ملعب الحمدانية في حلب، والشرطة الذي يستقبل جاره الشرطة في ملعب الجلاء بدمشق، والوثبة المتصدر يستقبل الحرجلة في ملعب خالد بن الوليد في حمص، وملعب حماة البلدي سيكون مسرحاً للقاء النواعير وحطين، والفتوة في ملعب تشرين بدمشق يستضيف الطليعة، وقمة بين تشرين والكرامة في ملعب الباسل في اللاذقية، مع العلم بأن صافرة المباريات تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهراً.
ديربي للتعويض
الاتحاد الثامن بـ13 نقطة يلتقي جاره عفرين الأخير بنقطتين وكلاهما يسعى للتعويض بعد خسارتهما مع جبلة والشرطة على التوالي، ونقاط اليوم مضاعفة ولاسيما إذا فعلها عفرين وحقق أول فوز له في الدوري، علماً بأن الإدارة اجتمعت مع الكادر الفني بقيادة عبد القادر الرفاعي وناقشت أسباب الخسارة وجددت الثقة بالكادر، أما الاتحاد فعليه التعويض للبقاء في المنطقة الآمنة والاقتراب من دائرة المنافسة إن تمكن من ذلك.
مضاعفة
الشرطة الحادي عشر بـ9 نقاط يلتقي الوحدة الرابع بـ17 نقطة، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة السير في الطريق الصحيح للهروب من المراكز الاخيرة، والوحدة للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، وبغض النظر عن الترتيب فالمباراة حساسة ويصعب التكهن بنتيجتها.
لتعزيز الصدارة
الوثبة المتصدر بـ23 نقطة يسعى لكسب النقاط كاملة للحفاظ على الصدارة، ومدربه الشمالي أكد لـ« تشرين» صعوبة مباراة اليوم، لأن الحرجلة السابع بـ13 نقطة مميز ولديه لاعبون يلعبون كرة قدم ويملكون الخبرة ونتائجه الاخيرة خير دليل على منافسته، ومدرب الحرجلة ياسر المصطفى بدوره قال: كنا الأقرب للفوز، لكن نقطة التعادل كانت جيدة، وهناك صعوبة خلال أربعة أيام تلاقي المتصدر والوصيف، فهذا يسبب ضغطاً لدى اللاعبين، لكن نأمل أن نحقق نتيجة مشرفة نسعد بها جمهورنا.
للتعويض
النواعير الثالث عشر وقبل الأخير بـ6 نقاط يواجه حطين الذي يسبقه في الترتيب ويتفوق عليه بنقطة، فالتعويض شعار الفريقين، وحطين اليوم بقيادة مدربه الجديد أحمد هواش الذي يسعى لإحداث نقلة نوعية للفريق، نأمل ذلك.
بقيادة العزام
أحمد عزام سيقود أزرق الدير التاسع بـ13 نقطة في أول اختبار له على أمل عمل بصمة نحو الأمام، والطليعة العاشر بـ10 نقاط بقيادة فراس قاشوش يسعى لتعويض خسارته مع الجيش بهدف متأخر، وتحقيق نتيجة مشرفة لمصالحة جماهيره.
وتشرين الوصيف بـ21 نقطة يستضيف الكرامة السادس بـ14 نقطة على أمل الفوز وتعثر الوصيف ليسترجع الصدارة من جديد.

وغداً تختتم الجولة بلقاء الجيش وضيفه جبلة في ملعب الجلاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع