تيتا فاليريو يعلن قائمة النسور بمواجهتي كوريا الجنوبية والإمارات

أعلن اليوم المدرب الروماني لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم قائمة اللاعبين الذين سيخوضون لقاءي كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

وقد شهدت القائمة دعوة عدد جديد من اللاعبين وتم الاستغناء عن عدد آخر منهم ما يعني أنهم كانوا ( كومبارس) فقط خلال المعسكرات التي أجراها المنتخب سابقاً.
واللاعبون المدعوون 26 لاعباً هم : إبراهيم عالمة وخالد حج عثمان وشاهر الشاكر وعمرو ميداني ويوسف محمد ومؤيد الخولي وثائر كروما والليث علي وعبدالله الشامي وعمرو جنيات ومحمد صهيوني ومحمد العنز وكامل حميشة وتامر حاج محمد وحسام عايش ومحمد ريحانية ومحمود مواس وملهم بابولي وأوليفر كاسكاو أياز عثمان ومصطفى جنيد وفهد اليوسف وورد السلامة زعمر خريبين وعمر السوما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع