كرة يدنا إلى طهران.. المسالمة: دورة إيران تتمة لتحضيراتنا للبطولة العربية

تغادرنا اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة اليد للمشاركة في دورة إيران الدولية، هذه المشاركة لمنتخبنا تعد بمنزلة المعسكر الخارجي لناشئي كرة يدنا تحت إشراف المدير الفني الكابتن أيهم المسالمة في طريق الاستعداد والتحضير للبطولة العربية التي ستستضيفها العاصمة الأردنية عمان في شباط القادم.
المسالمة أكد لـ«تشرين» أنه خلال 15 يوماً من بدايتنا مرحلة التحضير قصيرة بالنسبة لبطولة بحجم بطولة العرب، وقد وضعنا هدفاً بأن الإستراتيجية هي تحقيق مركز متقدم في البطولة العربية من دون النظر لدورة إيران، لافتاً إلى أن الاستمرار بفترة التحضير مستمر للوصول للجاهزية التامة لجميع اللاعبين قبيل انطلاق البطولة العربية، فقد لعبنا مباراتين مع الجيش ومع الطليعة بطل الدوري للوقوف نوعاً ما على مستوى وأداء اللاعبين.
وأوضح المسالمة أن التحضير لمثل هذه البطولة كان يجب أن يتم قبل 3 شهور ليتم الإعداد بشكل لائق، لكن بالتمارين المكثفة وحماس اللاعبين وتعاون اللجنة المؤقتة تكون البصمة والانطلاقة الحقيقية لكرة اليد السورية، كل هذا يسير حسب خطة الاتحاد للتحضير لتصفيات كأس العالم والبطولة الآسيوية في حزيران القادم.
وختم المسالمة كلامه بالقول: اتحاد كرة اليد لم يبخل علينا بأي جهد ويحاول تذليل الصعوبات التي تكاد تكون شبه معدومة، ومعنويات اللاعبين والجهاز الفني عالية, وهذا المنتخب يحتاج من الجميع الالتفاف حوله ليكون بصمة لمصلحة هذه اللعبة.
يشار إلى أن الكابتن تمام مفتاح هو مدير المنتخب وأيهم المسالمة مدرب وعزام قصاب مساعد للمدرب ورامي الجهماني مدرب لحراس المرمى، واللاعبون هم: خالد النجار- مجد مشلالة- يامن عمار- عمرو كوجان- أحمد عروب- أحمد حاج زين- كرم عميشة- تامر عميشة- وائل قصاب- سعد البريدي- عمر الحرفي_ حسن الحسيني- محمد السمان- نور مصطفى- زين العوض—مثنى بطاح- محمد السلوم- إبراهيم الغرسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع