وفد غرفة تجارة الأردن بضيافة وزير “التموين”: توفير مختلف السلع وإقامة معارض سورية في الأردن

بحث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم مع وفد من غرفة تجارة الأردن سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين سورية والأردن.
الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في مبنى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ناقش الجانبان فيه احتياجات سوقي البلدين لإنشاء شركات سورية -أردنية وتوفير مختلف السلع والخدمات والعمل على إقامة معارض سورية على الأرض الأردنية لعرض السلع والمنتجات السورية وتم الاتفاق على متابعة العمل بين مؤسسات الوزارة والوفد لبحث سبل التعاون المشترك وتفعيل ما يتم الاتفاق عليه مباشرة.


الوزير سالم أشاد بعمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين والتي تمثل علاقات الأخوة قبل أن تكون علاقات تجارية مؤكداً على دور الوزارة في تذليل كل الصعوبات والعقبات التي تعيق سبل التعاون بين البلدين وتقديم كل التسهيلات التي تطور العمل وترتقي به لمراحل متقدمة بما يخدم الجميع ، مشيراً إلى الدور المحوري للشقيقين في تفعيل العمل العربي المشترك.
بدوره أكد رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي حرص القطاع التجاري والخدمي الأردني على إقامة علاقات استراتيجية وبناء شراكات حقيقية مع الجانب السوري بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع