رئيس نادي القطيفة: قادمون بقوة للمنافسة على لقب دوري كرة الطائرة

قال رئيس نادي القطيفة مصطفى العيس في تصريح لـ«تشرين»: إن المشاكل المادية وصعوبة تأمين التجهيزات هي أهم المشاكل التي تواجه فريق كرة الطائرة في الوقت الحالي، في ظل عدم امتلاك النادي أي استثمارات يمكن أن تدر عوائد مالية على النادي.
وأضاف العيس: إن الصالة الرئيسة للنادي تحتاج أيضاً إلى صيانة أرضيتها وهو ما يدفع فرق الشباب والناشئين في كرة الطائرة للتدرب في المدارس ما يؤثر سلباً في المستوى الفني لهذه الفرق.
وعلى صعيد فريق الرجال كشف العيس أن النادي اضطر لإعارة 3 لاعبين من أبرز الأسماء لديه لفريق الوحدة هذا الموسم للاستفادة مادياً، وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق مازال ضمن الأربعة الأوائل على جدول ترتيب الدوري.
وتابع: معدل أعمار فريق الطائرة للرجال تحت 23 سنة فقط، مؤكداً قدرة الفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري بعد عامين على أبعد تقدير.
وعلى صعيد السيدات كشف العيس عن وجود خطة لإدراج كرة الطائرة على مستوى السيدات بدءاً من الموسم المقبل والبداية ستكون من فئة الشبلات والناشئات.
يذكر أن فريق القطيفة يحتل المركز الخامس على جدول ترتيب فرق الدوري للرجال في كرة الطائرة بعدما خاض 7 لقاءات فاز في 3 وخسر 4.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بتكليف من الرئيس اﻷسد… مستشار وزير الخارجية يقدم التعازي بوفاة رئيس الوزراء اللبناني اﻷسبق سليم الحص خلال اطلاعها على تداعيات الهزة الزلزالية في سلمية.. شكور: التنمية المحلية رافعة أساسية للنهوض بالمجتمع اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات والمعاهد السورية المقداد في الاجتماع الدوري للسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية السورية.. ضرورة تمكين السفارات والبعثات للانخراط بشكل أكبر في الدبلوماسية الاقتصادية 64 ناجحاً في امتحان شهادة خبير التقييم العقاري القنيطرة تحتضن المسابقة الشعرية المركزية واشنطن و«كيانها» في حالة صمت.. هدوء نسبي على جبهة الإسناد اللبنانية والاحتلال عينه على القادم من اليمن والعراق.. مُراوحة في التفاوض ووقف إطلاق النار طوق النجاة الوحيد تساؤلات هامسة حول روائز التفوّق ومعايير "اللقب الذهبي".. بين شغف الدراسة والملكات الذهنية جدل لابدّ أن يُسم الكرملين: المفاوضات مع كييف فقدت أهميتها ضربات روسية واسعة النطاق على منشآت الصناعات الدفاعية في أوكرانيا